الرابطة الأولىالمحلي

وداد تلمسان … اللاعبون يعودون للتدريبات

أوقفت عناصر تشكيلة فريق وداد تلمسان الإضراب الذي شنته نهاية الأسبوع بمقاطعتها لحصتي الأربعاء والخميس احتجاجا على مستحقاتها المالية العالقة كما هو معلوم، حيث عاد اللاعبون عشية أول أمس السبت إلى أجواء التدريبات في الحصة التي جرت بملعب العقيد لطفي، وفضل رفقاء الحارس صوفي العودة، بما أن البطولة على الأبواب حتى لا يضيعون العمل الذي قاموا به منذ عدة أسابيع.

غياب كلي للمسيرين

وحتى وإن قرر اللاعبون العودة إلى جو التدريبات، رغم عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية العالقة التي قاطعوا من أجلها حصتي الأربعاء والخميس، فإن حصة الاستئناف قد جرت في غياب تام لإدارة الفريق التي كان ينبغي عليها التواجد في الملعب، بغية الحديث مع اللاعبين ووضع النقاط على الحروف بعد الإضراب الذي شنّوه في مرحلة هامة من التحضيرات، أو على الأقل منحهم توضيحات بخصوص موعد تسديد المستحقات المالية، خصوصا وأن خزينة الفريق انتعشت بإعانة مالية في الأيام القليلة الماضية، وهي الخرجة التي استغربها اللاعبون.

عباس يحث اللاعبين على التفكير في قسنطينة

وتزامنا مع عودتهم إلى التدريبات، قام المدرب عزيز عبّاس، بالتحدث مع العناصر، حيث حثهم على ضرورة وضع كل ما حدث في خانة الماضي والتركيز كما يجب على لقاء الجولة الافتتاحية الذي ينتظرهم ضد مضيفهم شباب قسنطينة، على أمل النجاح في العودة بأفضل نتيجة ممكنة تسمح لهم باكتساب ثقة مبكّرة في النفس.

صوفي يندمج مع المجموعة

هذا وقد عرفت الحصة اندماج الحارس صوفي كمال، مع المجموعة بعد تماثله للشفاء من المرض الذي عانى منه مؤخرا، فيما اكتفى متوسط الميدان بلعالم والمدافع المحوري مسعودي بالركض على انفراد بسبب الإصابة التي عانى منها كل لاعب في الفترة الأخيرة.

إحالة ايبوزيدان، بلطرش ونزواني على المجلس التأديبي

وزيادة على بلعالم مسعودي وصوفي فقد اكتفى الثلاثي إيبوزيدان، بلطرش ونزواني بالركض أيضا لأسباب انضباطية حيث منعوا من التدرب رفقة المجموعة إلى غاية مثولهم على المجلس التأديبي، بحكم أن الأول والثاني كان قد تشاجرا في اللقاء التطبيقي الذي جرى الثلاثاء المنقضي أمام مرأى الطاقم الفني، في حين أن الثالث غادر الملعب غاضبا قبل نهاية نفس اللقاء.

الوداد يشد رحاله إلى الشرق يوم الأربعاء

ومن جانب آخر، سيشد الفريق رحاله نحو شرق البلاد وتحديدا إلى برج بوعريريج يوم الأربعاء المقبل، أين سيقضي ليلتيه اللتين تسبقان مواجهة شباب قسنطينة، ويرى الجميع بأن التنقل مبكّرا من شأنه أن يبعد اللاعبين عن شبح الإرهاق، ما قد يساعدهم على العودة بنتيجة مرضية من تلك السفرية.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P