الأولىرياضات أخرىمختلف الرياضات

الألعاب الرياضية العربية … ألعاب القوى تهدي الجزائر 35 ميدالية

أُسدل الستار على منافسة ألعاب القوى في ظروف أقل ما يقال عنها بأنها ممتازة، حيث شعر كل المشاركون بأنهم في تظاهرة عالمية من ناحية التنظيم المحكم، وكذا الجودة العالية لمضمار ألعاب القوى ميلود هدفي. وانبهر المشاركون بجمال مركب وهران.

وعلى رغم من نقص حضور الجماهير في بداية المنافسة إلا أنه بعد اليوم الثاني أصبحت العائلات الجزائرية تتوافد على الملعب وتشجع الرياضيين الجزائريين في كل فرصة خاصة وأن المنافسات تنطلق مساءا بداية من السادسة مساءا، أين تكون درجة الحرارة معتدلة ولا يكون هناك حر شديد. عرفت هذه المنافسة التي دامت أربعة أيام حصد الجزائريين للميداليات الملونة، وتحطيم الأرقام القياسية الوطنية والعربية.

كما شهد اليوم الأخير من المنافسة تتويج العديد من الأبطال بالميدالية الذهبية في مختلف التخصصات أمثال البطل مولا سليمان في سباق 800 متر، بورعدةً العربي في تخصص العشاري.  فيما أحرز الرياضي وممثل الوحيد لولاية وهران بودومي ضياء الميدالية الفضية في تخصص العشاري. كما ظفر البطل الجزائري سجاتي جمال بالميدالية الذهبية في تخصص 400 متر تتابع. وبهذا تكون الجزائر قد أحرزت 14 ميدالية ذهبية و8 ميداليات فضية و13 ميدالية برونزية، أي 40 ميدالية ملونة.

خليفاوي مصطفى /وداد هاشم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P