نجوم الجزائر

بن سبعيني على رادار مانشستر يونايتد

يراقب نادي مانشستر يونايتد، الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، مدافع بوروسيا دورتموند الألماني، قصد التعاقد معه في نافذة الانتقالات الشتوية المقبلة، وفقًا لما ذكره موقع “Fichajes” المختص في أخبار وانتقالات لاعبي كرة القدم. ويأمل الهولندي إيريك تين هاغ، مدرب الشياطين الحمر في تعزيز خط دفاع فريقه، بالنظر إلى الهشاشة التي ميزته منذ انطلاق الموسم الحالي، حيث يبقى الدولي الجزائري خيارًا متاحًا أمامه لسد ثغرات الخط الخلفي، سواءً في مركز قلب دفاع أو في مركز الظهير الأيسر، بحكم تعدد مناصب اللاعب.

وأعلن بن سبعيني (28 عامًا) رغبته في حمل قميص مانشستر يونايتد، وهذا حسب تصريحات له مؤخرًا عبر بودكاست “C’est vous l’Expert” على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال: “الانتقال إلى مانشستر يونايتد! سنرى، أنا أتقدم في السن شيئًا فشيئًا وأقترب من الثلاثين، لكن سنرى، إن شاء الله”.وأكد ابن مدينة قسنطينة، رغبته الكبيرة في حمل قميص اليونايتد الذي يعد مشجعًا له، لكن ذلك لن يكون كافيًا لإكمال الصفقة، كونه يرتبط بعقد مع دورتموند حتى صيف عام 2027، وهو الذي انضم إليه في الميركاتو الصيفي فقط، قادمًا من بوروسيا مونشنغلادباخ بصفقة انتقال حر.

ويعتد دورتموند من بين الأندية الأوروبية النشطة بقوة في سوق الانتقالات، وفي حال ما وصلها عرض مالي مناسب من مانشستر يونايتد، فإن مستقبل بن سبعيني قد يعرف تحولًا كبيرًا، وسيحقق حلمه باللعب في “أولد ترافورد”، والمنافسة في أقوى دوري بالعالم.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P