الأولىمتفرقات

والي وهران السعيد سعيود:”معظم الوهارنة يريدون بابا رئيسا للمولودية و ليتفضل إن أراد ذلك، لكن…”

خلال الملتقى الذي جمعه يوم أمس بالأسرة الإعلامية لولاية وهران، تحدث والي وهران، السعيد سعيود عن العديد من المواضيع التي تخص واقع الولاية. كما تطرق من خلال حديثه للوضعية الصعبة التي تمر بها مولودية وهران، حيث قال: “ليعلم الجميع بأن الوالي لا يفضل جهة على جهة أخرى، و الدليل على ذالك هو أننا قمنا مؤخرا بمنح إعانة بقيمة 2مليار و 600 مليون سنتيم للجمعية من أجل تأهيل اللاعبين. فأنا أسعى دائما لمساعدة الجميع، إلا أنك تطعن أحيانا في الظهر. هنا بودي أن أقول بأنه لا توجد حسن النية المتبادلة.” و واصل والي وهران حديثه قائلا:”لقد صرحت في العديد من المناسبات بأننا منحنا ما يقارب ال23 مليار للمولودية الموسم الماضي، و هذا حتى لا يتحول الفرح إلى قرح. فلم يكن بإمكاننا الحديث عن عرس متوسطي بوهران، و المولودية تسقط للقسم الثاني.”

“الكل يعلم بأن المولودية تعاني من مشكلة التسيير”

كما أثنى والي وهران، السعيد سعيود كثيرا على المدرب السابق للفريق، عمراني عبد القادر:”أنا من تكفلت بجلب المدرب عمراني للمولودية الموسم الماضي. و يمكنني أن أقول بأن عمراني جاء للمولودية “على وجهي” لأنني أعرفه منذ عدة سنوات و بالتحديد منذ 2004. لقد قام بعمل كبير بدليل أن المولودية لم تنهزم معه خلال العشر المباريات الأخيرة للبطولة و تمكنت بفضله من تحقيق البقاء ضمن حظيرة النخبة.” و واصل والي وهران حديثه قائلا:”لقد التقيت بجميع مسيري المولودية، و تحدثت معهم بلغة الصراحة، قبل أن يقرر الجميع الانسحاب باستثناء جباري يوسف الذي بقيا في اتصال دائم معنا. و هنا أنا لست بصدد تزكية جباري، فحتى هو له بعض الأخطاء. و لغاية يومنا هذا، لا أحد من المسيرين يتصل بي باستثناء جباري. فعلى سبيل المثال، اتصل بي منذ يومين أين أكد لي بأنه كان يعالج في فرنسا و طلب ملاقاتي و ضربت له موعدا هذا الأربعاء إن شاء الله.”

“سألتقي جباري هذا الأربعاء و بقية المسيرين الأسبوع المقبل”

هذا و وجه والي وهران، السعيد سعيود رسالة مباشرة للرئيس السابق للفريق، بلحاج بابا من أجل التفضل لرئاسة النادي إذا ما أراد، شريطة تمويل النادي من ماله الخاص:”معظم الناس في وهران يريدون أن يكون بابا رئيسا للمولودية. و أنا أدعوه من هذا المنبر  إن كان على استعداد لتسيير مولودية وهران فليتفضل هو أو غيره، بشرط أن يكون التمويل من مالهم الخاص، أو يتم فتح رأس المال الشركة، و جباري سيغادر الفريق.” و اختتم السعيد سعيود حديثه قائلا:”سألتقي بجباري هذا الأربعاء، على أن ألتقي يوم الأحد أو يوم الإثنين بجميع المسيرين من أجل النظر في الوضعية الحالية للفريق.”

“منحنا إعانات للازمو، لكنها لم تذهب لمكانها و نملك كل  الدلائل و البراهين”

كما أبدى السعيد سعيود عن استيائه من الوضعية التي يعشها الفريق الأخر لوهران، و يعلق الأمر بالجمعية حين قال:”الكل يعلم بأن المولودية تعاني من مشكل التسيير، كما أن جمعية وهران من نفس المشاكل الموجودة في المولودية. لقد منحنا إعانات مالية، حتى و إن كانت قليلة، لفريق جمعية وهران، إلا أن هذه الإعانات، و للأسف الشديد لم تذهب لمكانها. كما أننا نملك الدلائل و البراهين التي تثبت بأن هذه الإعانات لم تذهب لمكانها.”

محمد عمر 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P