الرابطة الأولىالمحلي

بن عمارة : “خسارة الداربي من الصعب تجرعها لكن لن توقفنا”

أكد متوسط ميدان مولودية وهران بن عمارة عبد الحفيظ بأن خسارة الداربي الأخيرة أمام غليزان قاسية وقال في هذا السياق: “خسارة الداربي الأخيرة أمام سريع غليزان قاسية ومن الصعب تجرعها ،خاصة وأننا كنا نولي أهمية كبيرة لهذه المواجهة ونصر على تحقيق نتيجة إيجابية فيها . على كل حال علينا تقبل الخسارة و لا يجب أن توقفنا” .

لم نكن في يومنا ونتحمل كامل المسؤولية في الهزيمة

لاعب إتحاد الحراش سابقا أكد تحمل اللاعبين كامل المسؤولية في خسارة غليزان وقال في هذا السياق: “لم نكن في يومنا أمام غليزان خاصة في المرحلة الأولى والتي مررنا فيها جانبا، وبالتالي لا يجب سوى أن نتحمل كامل المسؤولية في هذه الخسارة والعمل على استخلاص الدروس تحسبا لبقية مشوار البطولة” .

مواجهتا العميد و بلوزداد منعرج البطولة وعلينا حصد العلامة الكاملة

بن عمارة تحدث عن مستقبل المولودية في البطولة عندما أصر على ضرورة تحقيق الفوز في المواجهتين المقبلتين داخل الديار وقال: “تنتظرنا مواجهتين مهمتين داخل الديار أمام مولودية العاصمة وشباب بلوزداد ونعتبرهما بمثابة منعرج البطولة الحاسم ، وما علينا سوى حصد العلامة الكاملة للحفاظ على كامل حظوظنا في المنافسة على البوديوم ” .

نعتذر كثيرا من الحمراوة وسنعوض لهم خيبة أمل الداربيين

وفي ختام حديثه قال لاعب وسط ميدان الحمراوة بن عمارة عبد الحفيظ: “أود أن أعتذر باسم كل المجموعة من أنصارنا الأوفياء بعد خيبة الأمل المسجلة في مواجهتي الداربيين الأخيرين أمام تلمسان في الكأس وغليزان في البطولة،  وسنعوض لهم ذلك فيما تبقى من مشوار البطولة لنحقق الهدف المسطر والمتمثل في ضمان مشاركة خارجية الموسم المقبل ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P