الرابطة الأولىالمحلي

فوغلول: “ضيعنا الفوز في المرحلة الثانية لكن التعادل أفضل من الخسارة”

بدا المدافع الأيمن لمولودية وهران فوغلول سنوسي راضيا عن نتيجة التعادل التي حققها الفريق في المدية عندما قال: “تفادي الهزيمة خارج الديار يكون دائما إيجابيا والتعادل في المدية أفضل من الهزيمة بالنظر لمجريات المباراة، لو أننا كنا قادرين على تحقيق الفوز في الشوط الثاني بالنظر لما ضيعناه من فرص سانحة للتهديف”.

كنا نجهل المنافس وهذا ما حال دون دخولنا جيدا في المباراة

وفي رده عن سؤال يتعلق بعدم دخول تشكيلة بشكل جيد في المباراة، قال الظهير الأيمن للحمراوة: ” لم ندخل المباراة بشكل جيد كوننا كنا نجهل المنافس الذي فاجأنا بإندفاعه هجوميا بالإضافة لتأثرنا بأرضية الميدان، ولولا الحارس ليتيم الذي أنقذنا لكنا سنخسر المباراة في شوطها الأول “.

راض عما قدمته وسأؤكد في المباريات المقبلة

لاعب دفاع تاجنانت بدا راضيا عما قدمه في أول ظهور رسمي له هذا الموسم وقال في هذا السياق: ” الحمد لله أنا راض وإلى حد بعيد عما قدمته في أول مباراة رسمية لي هذا الموسم حيث لعبت مثلما كان مطلوبا مني من المدرب، وإن شاءا لله سأعمل جاهدا على التأكيد في المباريات المقبلة “.

الفوز على تلمسان ضرورة حتمية

وفي ختام حديثه أكد الاعب فوغلول بأن نقاط المباراة المقبلة أمام تلمسان تبقى ضرورية وقال: “في ظل بدايتنا المحتشمة لحد الآن في البطولة، فنقاط الداربي أمام تلمسان يحب ان تبقى في وهران، ونؤكد الانطلاقة القوية للمولودية في البطولة ونؤكد نوايانا في قول كلمتنا بقوة هذا الموسم “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P