الرابطة الأولىالمحلي

بن عياد ينهي العلاج ويتلقى الضوء الأخضر لمباشرة التدريبات

تلقى مهاجم مولودية وهران بن عياد مراد الضوء الأخضر من الطاقم الطبي للعودة من جديد لأجواء التدريبات ،وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي كان قد تعرض لها في مواجهة الجولة السادسة والعشرون أمام وفاق سطيف. ولقد جاء تلقي بن عياد الضوء الأخضر بعد وقوف الطاقم الطبي على تخلصه النهائي من الإصابة بعد الفحوصات الطبية الجديدة وذلك عقب حصص العلاج المكثف خضع لها بالعاصمة خلال الأيام القليلة الماضية.

سيخضع لبرنامج تحضيري خاص

سيخضع مهاجم الحمراوة بن عياد لبرنامج تحضيري خاص على أنفراد تحت إشراف المدرب المساعد بوعزة وذلك لمدة يومين وذلك بحسب تعليمات الطاقم الطبي،  قبل الاندماج رفقة المجموعة بعد بلوغه أعلى درجة ممكنة من الجاهزية البدنية وذلك في سياق استعدادات التشكيلة للعودة من جديد لأجواء المنافسة الرسمية وهو الذي كان احتياطيا في مواجهة بن عكنون الأخير وخارج الحسابات في مواجهة إتحاد العاصمة.

سيكون جاهزا لمواجهة السياسي

يعتبر المهاجم بن عياد من بين اللاعبين الذين استفادوا كثيرا من فترة توقف البطولة، حيث نجح لاعب شبيبة الساورة سابقا في التعافي بشكل نهائي من الاصابة قبل إسترجاع كامل امكاناته البدنية في ظل ابتعاده الطويل نوعا ما عن التدريبات ، مما سيضمن له بلوغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية من جميع النواحي تحسبا لمواجهة شباب قسنطينة المقبلة من البطولة .

بن عياد (لاعب الفريق):“الإصابة أصبحت من الماضي”

أوضح المهاجم بن عياد تخلصه النهائي من الإصابة التي كان يعاني منها والتي أبعدته عن الفريق في آخر مبارتين وقال: “الاصابة أصبحت من الماضي ولم أعد أشعر بأي آلام بعد العلاج المكثف بالعاصمة مما مكنني من تلقي الضوء الأخضر من الطاقم الطبي للعودة لأجواء التدريبات على إنفراد وفقا لبرنامج خاص ، على أن اندمج رفقة المجموعة الاثنين على أقصى تقدير لأكون حاضرا في مواجهة شباب قسنطينة.”

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P