نجوم الجزائر

محرز ينفي انزعاجه من تغييره ضد أرسنال

كشف الإنجليزي جاك جريليش عما دار بينه وبين زميله رياض محرز بعد استبدالهما بقرار من المدرب بيب غوارديولا، خلال موقعة أرسنال.

مانشستر سيتي حل ضيفا على الجانرز في مباراة مؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز. رياض محرز وجريليش دخلا المباراة أمام “المدفعجية” بصفة أساسية، لكنهما قدما أداءً متباينا، حيث أن الجزائري لم يظهر بالشيء الكثير، في حين أن صديقه تمكن من صناعة الفارق وتسجيل ثاني أهداف مانشستر سيتي، في المباراة التي انتهت بفوز بطل إنجلترا بنتيجة “3-1”.وتحدث جاك جريليش في تصريحات نقلتها صحيفة “الميرور” قائلا: “عندما تم استبدالي من طرف بيب غوارديولا، كنت جالسا رفقة رياض محرز، وقلنا لبعضنا إن الفرق التي تريد أن تفوز بالألقاب، يجب أن تفوز بمباراة مثل التي لعبناها أمام أرسنال”.

وأضاف: “لقد اتفقنا على أن الفريق مطالب بالفوز، حتى وان لم يكن في أحسن أحواله، وهو الوضع الذي عشناه أمام أرسنال، حيث لم نقدم أفضل مستوياتنا، ولكن الأهم بالنسبة لنا كان الحصول على النقاط الثلاث”.وأظهرت تصريحات القائد الأسبق لأستون فيلا، عدم غضب رياض محرز، رغم مستواه الباهت واستبداله المبكر، بل كان مركزا على دعم زملائه للخروج من “ملعب الإمارات” بالنقاط كاملة.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P