الأولىنجوم الجزائر

بن ناصر: “العملية كانت ناجحة وسأعود أقوى”

أكد اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، وسط ميدان نادي أي سي ميلان الايطالي، بعد العملية الجراحية الناجحة التي خضع لها على مستوى ربلة الساق اليمنى صباح الاثنين بفنلندا، أنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل العودة إلى المنافسة أقوى، في الوقت الذي أعلن فيه ناديه غيابه عن الميادين لمدة أربعة أشهر كاملة. وكتب بن ناصر عبر حسابه على الانستغرام: “تحية للجميع. العملية الجراحية التي خضعت لها في ربلة الساق اليمنى كانت ناجحة. أشكركم جميعا على رسائلكم ودعمكم الذي يحفزني للعودة سريعا. سأبذل كل في وسعي للعودة أقوى.

نراكم قريبا في الميادين”. جدير بذكره، أن بن ناصر (26 سنة)، تعرض لإصابة خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي سبقت تنقل المنتخب الوطني إلى ليبيريا، ليعلن بذلك غيابه عن المباراة أمام ليبيريا التي فاز بها “الخضر” بثلاثية نظيفة، لحساب الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من تصفيات “كان-2025”.وكان النجم الجزائري قد شارك أساسيا في مباراة “الخضر” أمام غينيا الاستوائية (فوز 2-0) يوم 5 سبتمبر بوهران لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس إفريقيا 2025، إلا أن الإصابة أجبرته على مغادرة أرضية الميدان في الدقيقة (78) تاركا مكانه لزميله ياسين بن زية (د 78).

وعليه سيمتد غياب بن ناصر إلى غاية بداية السنة القادمة (2025)، وسيضيع بذلك المباريات الأربع المقبلة ل “الخضر” ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم-2025، على غرار المواجهة المزدوجة أمام الطوغو المقررتين بين 7 و15 أكتوبر المقبل. في سياق متصل، كشفت إدارة نادي ميلان الإيطالي أنه تقرر خضوع بن ناصر لعملية جراحية على يد أشهر جرّاح في العالم حاليًا، ويتعلق بالجرّاح الفنلندي الشهير، لاسي ليمبينن. ويعرف الطبيب الفنلندي الذي يصفه البعض بـ”الجرّاح المعجزة” بتعاونه مع عديد الأندية العالمية، على غرار ناديي برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانية، وأندية ميلان ويوفنتوس وروما وبارما الإيطالية، بالإضافة إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

خليفاوي مصطفى

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P