الرابطة الثانيةالمحلي

استعدادات شبيبة تيارت مكثفة لدخول مرحلة الإياب بقوة

شرع فريق شبيبة تيارت في الساعات الماضية في استعدادات مكثفة لدخول مرحلة الإياب بقوة ، واحتمال أن يدخل الفريق في تربص مغلق وهو التربص الذي سيخصص للجانب البدني والتقني التكتيكي، وحتما سيكون فرصة مواتية لإعادة شحن البطاريات من جديد ،وبالتالي هذا التربص سيساهم مساهمة كبيرة في الانسجام . هذا وسيواصل الفريق في جو التحضيرات إلى غاية يوم الخميس القادم حسب ما أكدته لنا بعض المصادر حتى يركز اللاعبون على العمل فقط.  في ذات السياق علمنا من مصادرنا المقربة من الطاقم الفني لفريق الشبيبة، أن هذا التربص سيخصص للجانب البدني والتقني التكتيكي فقط فضلا عن الجانب النفسي والمعنوي والذهني الذي يكتسي أهمية كبيرة في كرة القدم .

الزرقاء لن تلعب مباريات ودية في هذا التربص

من جهة أخرى لن يخوض فريق الشبيبة مباريات ودية في هذا التربص ،بل سيكتفي كبداني ببرمجة حصص تدريبية فقط تكون متنوعة ما بين الجانب البدني والتقني التكتيكي.و سيكون لاعبو الفريق مطالبين باستغلال هذا التربص الصغير أحسن استغلال حتى يستفيدوا منه كثيرا ويكون تربصا ناجحا بامتياز، خاصة و  الارتفاع مهم جدا لهم من الناحية البدنية ، وبالتالي عليهم العمل بكل جدية في هذا التربص حتى يكونوا على أتم أهبة الاستعداد لخوض مرحلة العودة.

نحو تدعيم صفوف الزرقاء بثلاثة اللاعبين

علمنا من بعض المصادر القريبة احتمال عودة اللاعب عزاوي واللاعب عابد إلى صفوف فريق الشبيبة ، ويبقى هذا الخبر بحاجة إلى تأكيد ، خاصة أن إدارة الشبيبة صرحت من قبل بتدعيم الفريق في المرحلة الشتوية بثلاثة لاعبين.  الفريق يعاني من عدة نقائص في مختلف الخطوط ، ومع ذلك المدرب الجديد بقيادة حمودة كبداني سيجد الحلول اللازمة لتدارك كل هذه النقائص الموجودة في تعداد الشبيبة.

مهدي عبد القادر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P