الأولىالرابطة الأولىالمحلي

اجتماع طارئ مرتقب بين محياوي وأيت جودي 

من المنتظر أن يعقد رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي خلال الساعات القليلة المقبلة اجتماعا طارئا مع المسؤول الأول عن العارضة الفنية عز الدين آيت جودي،  وذلك بعد تلقي التشكيلة الخسارة الثانية على التوالي. ومن المنتظر أن يكون الإجتماع حاسما وقد يتحدد على ضوئه مستقبل آيت جودي على رأس العارضة الفنية للحمراوة.

اسم حنكوش متداول بقوة لتدريب المولودية 

بات اسم المدرب السابق لعدة فرق على غرار مولودية وهران وشباب بلوزداد وشبيبة الساورة وجمعية وهران وغالي معسكر ، محمد حنكوش  متداولا وبقوة وسط البيت الحمراوي لخلافة آيت جودي على رأس العارضة الفنية للحمراوة،  وذلك في ظل الحديث عن رغبة إدارة الرئيس الطيب محياوي في فسخ عقد المدرب الحالي بعد البداية غير الموفقة والانتقادات العديدة.

مردود بعض اللاعبين يثير الشكوك 

أثار مردود بعض اللاعبين في مولودية وهران في آخر مواجهتين أمام المدية وقبلها أمام بارادو،  العديد من الشكوك سواء لدى الطاقم الفني أو الإدارة واللذان لم يهضما الوجه الشاحب الذي ظهرت به بعض العناصر مما فتح المجال للعديد من التساؤلات والشكوك حول خدمة تلك العناصر لمصالح معينة.

ايت جودي:”مردود بعض اللاعبين فاجأني كثيرا”

وأبى المدرب عز الدين آيت جودي إلا أن يتحدث في هذه النقطة عندما قال : “بغض النظر عن الخسارة الميدانية في المدية ، فلقد تفاجأت كثيرا لمردود بعض اللاعبين سواء في تلك المواجهة او المباراة الفارطة أمام بارادو ، وهو ما طرح أكثر من علامة استفهام وفتح المجال للشكوك وهذا بك تحفظ”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P