الرابطة الثانيةالمحلي

الجياسمتي تستأنف التدريبات في أجواء مريحة

 عادت عناصر تشكيلة شبيبة تيارت إلى أجواء التدريبية مساء أول أمس في أجواء يمكن وصفها بالمريحة بعد الراحة الإجبارية وتأجيل المنافسة. وكان المدرب آيت جودي عمل على صيانة بعض الأخطاء في جميع الخطوط الثلاثة. وقد جرت التدريبات خلال اليومين الأخيرين وسط أجواء ايجابية ميزت اللاعبين والقائمين على شؤون النادي وكذا محبي النادي الذين سجلوا البعض منهم حضورهم في مدرجات ملعب قايد أحمد.

حيث شكر لاعبيه ودعاهم إلى مواصلة التحلي بالجدية. كما لم يتوان المدرب آيت جودي في تقديم شكره للاعبيه خلال انطلاق الحصة التدريبية الأولى لهذا الأسبوع منوها بالجهود التي قاموا في التدريبات الأخيرة. وأكد مدرب شبيبة تيارت خلال حديثه مع لاعبيه إلى ضرورة مواصلة العمل بجدية خلال الحصص التدريبية وتطبيق التوجيهات المقدمة لهم بالشكل الذي يسمح بتكريس عامل الانسجام وتحسين آليات التشكيلة بالشكل الذي يضعهم في رواق جيد لمواصلة حصد النتائج الايجابية.

حتى الأنصار حضروا وشكروا اللاعبين

من جانب آخر، سجل عدد من أنصار شبيبة تيارت حضورهم خلال حصة الاستئناف. وكان اللاعبين وعد الأنصار بعودة الفريق إلى جو الانتصارات ابتداء من الجولة القادمة أمام نصر حسين داي يجعله عامل مهم لإضفاء الهدوء في محيط النادي بالشكل الذي يحفز العناصر الشبيبة على مواصلة التأكيد خلال المحطات المقبلة.

الإجماع على إعادة هيبة ملعب قايد أحمد

وإذا كانت تشكيلة شبيبة تيارت ضيعت نقطتين في المقابلة الماضية أمام شباب عين تموشنت. وبعد الهزيمة الثقيلة خارج الديار أمام نجم القليعة فان الجميع يعول استعادة هيبة ملعب قايد أحمد ابتداء من الجولة القادمة، إلا أن العديد من الأطراف المحسوبة على الشبيبة تؤكد على ضرورة خلق الفارق خارج القواعد من خلال العمل على تحقيق نتائج إضافية في محمل السفريات التي تنتظر الشبيبة مستقبلا قصد مسايرة متطلبات البطولة من جهة، وتغطية النقاط التي ضاعت في خلال جولة الثانية حين أرغمت السيارتي على التعادل أمام الشبيبة.

مهدي عبد القادر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P