الرابطة الثانيةالمحلي

المكرة تسير بخطى ثابتة نحو الهاوية

في وضع مزري وكارثي إنهزم إتحاد سيدي بلعباس أمام مضيفه إتحاد الحراش بميدانه ، لتتواصل  سلسلة النتائج الإنهزامية الهزيلة بسقوطه أول أمس مرة أخرى في سيناريو متوقع  . وهي الخسارة التي أدخلت الشك في نفوس محبي النادي أكثر فأكثر ، وجعلتهم يطالبون بحلول استعجالية خاصة وأن الفريق يسير رويدا رويدا نحو الهاوية، و أضحى سهل المنال سواء داخل الديار أو خارجه ، وصارت النتائج محسومة قبل بدايتها بالنسبة للفرق القوية التي تنافس على ورقة الصعود .

المكرة لم تحقق الفوز منذ  لقاء الحجوط

وبعد خسارة يوم أول أمس، يكون الإتحاد دخل منذ حوالي شهر ونصف تقريبا مرحلة الركود ، و لم يحقق فيها فوزا آخر بعد لقاء إتحاد الحجوط بملعب 24 فبراير خلال الجولة التاسعة ،  ليدخل مرحلة النتائج الإنهزامية و التعثراث داخل وخارج الديار،  و هو ما ينبئ بمستقبل صعب للفريق في بطولة هذا الموسم .

إقالات أعضاء الإدارة زادت الطين بلة

وبالرغم من أن الفريق يعيش وضعا كارثيا لا يليق بمقامه  ،وعجزه عن الحفاظ على مكانته هذا الموسم حيث أصبح لقمة سائغة للمنافسين  ،إلا أن أعضاء الإدارة المسيرة للنادي  زادت من تعقيد الأمر بتصريحات الإستقالة  ،فإضافة إلى غياب الدعم المالي الذي رهن الوضع وجعل اللاعبين يشيرون إلى المطالبة بوثائقهم قصد التغيير ، ما زاد الطين بلة في جملة من المشاكل وضعت النادي أسفل الترتيب قبل نهاية مرحلة الذهاب بجولتين.

الهجوم  يواصل السبات

رغم أن المكرة فشلت في تحقيق الفوز في اللقاءات الأخيرة ، إلا أن الهجوم أيضا  قد فشل في تحقيق الاستفاقة رغم أن المهمة كانت تبدو صعبة قبل المواجهة ، فالمهاجميون واصلوا سباتهم ، حيث عجزوا عن خلق فرص صريحة  جعلت الفريق يواصل سلسلة التعثرات  في اللقاءات الأربع الأخيرة  ،ناهيك عن تضييع ضربة الجزاء التي كانت في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء أمام نادي خميس مليانة.

دفاع الإتحاد غائب

لا يختلف إثنان أن دفاع إتحاد سيدي بلعباس مستواه ضعيف ،حيث  لم يظهر بوجه لائق خلال اللقاءات الأخيرة  وخير دليل على ذلك أن القاطرة الخلفية للفريق قد تلقت لحد الآن عدة أهداف من هفوات كلفت الفريق خسارة عدة نقاط بحجة أن الأهداف تكون خلال فترة حساسة من زمن اللقاء.

سليماني : “لا أملك عصى سحرية ومشاكل النادي أكبر عائق”

رجح المدرب سليماني أن أمر النادي فاق خصوصيات النتائج والسير العادي للفرق ، بما أن المشاكل أكبر معيق  في ظل الأزمة المتواصلة منذ بداية الموسم، حيث أكد أن الأمر فاق نطاق الطاقم الفني واللاعبين في ظل وجود أسباب داخل النادي التي بسببها رهنت الوضع وجعلت الفريق يعاني .

ع م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P