الرابطة الأولىالمحلي

بوكريت يتلقى الضوء الأخضر ويباشر التدريبات

تلقى حارس مولودية وهران بوكريت الضوء الأخضر للعودة من جديد لأجواء التدريبات ،وذلك بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان قد تعرض لها على مستوى الكتف في مواجهة إتحاد بسكرة مما كلفه الخضوع لعملية جراحية والإبتعاد عن التشكيلة لحوالي شهرين . ولقد باشر بوكريت التدريبات أول أمس على هامش الحصة التدريبية التي جرت بالملحق التابع لملعب المرحوم هدفي ميلود.

سيخضع لبرنامج تحضيري

عودة الحارس بوكريت للتدريبات بداية من أمس كانت على إنفراد وذلك وفقا لبرنامج تحضيري خاص مسطر له من طرف الطاقمين الفني والطبي لمدة عشرة أيام على الاقل ، وذلك قصد تمكينه من بلوغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية من الناحية البدنية خاصة وأن حارس شباب قسنطينة سابقا يعاني من تأخر كبير بعدما ضيع شهر من التحضير الجماعي.

قد يكون حاضرا في المواجهة الأخيرة

في ظل فترة التحضير المطلوبة لتمكينه من إستعادة كامل إمكاناته خاصة من الناحية البدنية،  سيضيع حارس مولودية وهران بوكريت المواجهتين المقبلتين في البطولة أمام شباب قسنطينة ومولودية البيض ،على أن يكون جاهزا وبنسبة كبيرة للعودة من جديد لأجواء المنافسة الرسمية خلال المواجهة الأخيرة من البطولة أمام اتحاد العاصمة.

الطاقم الفني لا يريد التسرع في عودته

رغم أن تشكيلة مولودية وهران إفتقدت كثيرا لخدمات الحارس بوكريت في العديد من المباريات وذلك بالتظر لوزنه في الفريق ، إلا أن المدرب بوزيدي ليس متسرعا في عودة لاعبه لأجواء المنافسة الرسمية،  حيث يفضل مدرب الحمراوة عدم المغامرة بحارس جمعية وهران سابقا خاصة بعدما أكد الحارس دلة كراشاي عن احقيته في خلافته في المباريات التي خلف فيها بوكريت.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P