الأولىتحقيقات وروبورتاجات

بولا تنشر تفاصيل بحث السياربي عن مدرب جديد..

انتشرت في الساعات القليلة الماضية عدة أخبار مغلوطة حول المدرب الجديد لنادي شباب بلوزداد خلفا للفرنسي المقال كورتين مارتينز، حيث يتم تداول عدة أسماء لتدريب الفريق منها المصري حسام البدري، الصربي زوران مانولوفيتش والتونسي خالد بن يحي، فيما تسعى بعض الأطراف لفرض ورقة المدرب المحلي من أجل الإشراف على العارضة الفنية….

حرب الوكلاء انطلقت

وبعيدا عن الأضواء وفي الخفاء انطلقت حربا بين وكلاء المدربين من أجل اقتراح بعض الأسماء لتولي تدريب النادي العاصمي في الفترة المقبلة، حيث يسعى كل وكيل من أجل غلق الطريق أمام منافسيه وإقناع إدارة النادي بمدربه، وهذا ما جعل عدة أسماء تتداول لتدريب الفريق في الفترة المقبلة خلفا لكورتين مارتينز.

بحث في فائدة رابحي…

يبقى رئيس الفريق مهدي رابحي مطلبا للجميع في الفترة الحالية سواء من قبل وكلاء المدربين من أجل فرض أسماء لتدريب الفريق، أو من قبل صحفيين من أجل البحث عن المعلومة وعن أخبار المدرب القادم للسياربي، وكل هذا جعل رابحي يغلق جميع أرقامه الهاتفية ليبتعد عن هذه الضوضاء.

سرار يدعم البدري…

هذا وقد علمت جريدة بولا من مصادرها المقربة من إدارة شباب بلوزداد والتي لا يرقى اليها الشك، أن المدرب المصري حسام البدري قد منح تفويضا لعبد الحكيم سرار من أجل التفاوض مع الأندية الجزائرية التي تطلب خدماته، وهذا ما جعل الرئيس السابق لنادي وفاق سطيف يسعى لفرض وإقناع إدارة رابحي بالتعاقد مع المدرب المصري.

المدرب المحلي مستبعد…

هذا وتبقى الورقة المحلية مستبعدة للغاية في نادي شباب بلوزداد في الفترة المقبلة، حيث تريد ادارة النادي مدربا أجنبيا لتدريب الفريق وهي التي سبق لها العمل مع عدة أجانب في الفترة السابقة منها لوكاس باكيتا، سيفن فاندبروك، زوران مانولوفيتش وآخرون، وهذا ما يدعم فكرة التعاقد مع مدرب أجنبي في الفترة المقبلة من أجل تدريب الفريق خاصة وأن النادي معني بمباريات رابطة أبطال أفريقيا في دوري المجموعات والتي تتطلب مدربا خبيرا. هذا وقد كانت جماهير النادي طالبت بالتعاقد مع المدرب عبد القادر عمراني المتواجد دون فريق في الفترة الحالية، لكن ادارة النادي استقرت على الخيار الأجنبي.

بولا.. تواصلت مع كل المدربين المتداولين 

بعد أن انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أسماء عدة مدربين مقترحين لتدريب نادي شباب بلوزداد عقب اقالة المدرب الفرنسي كورتين مارتينز، ربطت جريدة بولا اتصالات مع المدربين لمعرفة حقيقة الأخبار التي ربطتهم بالإشراف على العارضة الفنية للنادي العاصمي..

حسام البدري: “تلقيت اتصالا من الإدارة ولم نتفق رسميا”

حسام البدري
حسام البدري

في حديث لجريدة بولا، أكد المدرب المصري حسام البدري حقيقة الاتصالات التي ربطته بنادي شباب بلوزداد، حيث قال:” صحيح تواصلت معي إدارة شباب بلوزداد من أجل تدريب الفريق في الفترة المقبلة خلفا للمدرب المقال، لكن لم تنتهي المفاوضات ولم نتفق على بعض الأمور.” وأضاف المدرب السابق للأهلي المصري:” تدريب شباب بلوزداد يهمني وحتى الآن لم يتم الاتفاق بشكل نهائي.” تجدر الإشارة أن حديث حسام البدري مع جريدة بولا كان ليلة الثلاثاء، في انتظار ما سيحدث في الساعات المقبلة، في انتظار اتفاق نهائي بين الطرفين من عدمه. للإشارة فإن تجربة حسام البدري مع نادي وفاق سطيف السابقة شجعت إدارة النادي البلوزدادي على طلب خدمات المدرب المصري.

زوران مانولوفيتش: “العودة إلى بلوزداد تهمني لكن لم أتلقى اتصالاً”

زوران مانولوفيتش
زوران مانولوفيتش

بعد تداول إسم المدرب الصربي زوران مانولوفيتش للعودة من جديد لتدريب شباب بلوزداد، اتصلت جريدة بولا صباح أمس بالمدرب لتقصي حقيقة الأخبار، وكان الرد كالتالي:” لم أتلقى أي اتصال من قبل ادارة شباب بلوزداد، فكرة العودة إلى هناك من جديد رائعة وتهمني كثيرا، لكن لا اتصالات ولا مفاوضات حتى الآن.” وأضاف المدرب الصربي:” لي ذكريات رائعة في بلوزداد رغم أني أشرفت على النادي في فترة صعبة، من الرائع أن أعود هناك مجددا لكن لم أتلقى أي اتصال من قبل النادي.” وترى جماهير شباب بلوزداد في زوران مانولوفيتش صاحب الخبرات والتجربة الناجحة في شباب بلوزداد خلال الفترة السابقة أفضل حل في الفترة الحالية خاصة بعد الصعوبات الكبيرة التي شهدها النادي البلوزدادي في بداية الموسم في انتظار بداية مباريات رابطة أبطال أفريقيا والتي ستكون صعبة للغاية على السياربي. يذكر أن المدرب الصربي سبق له التتويج مع شباب بلوزداد بلقب البطولة قبل سنوات من الآن وهذا ما قد يشجعه للعودة من جديد لتدريب الفريق.

خالد بن يحي: “لم تتصل بي إدارة بلوزداد”

خالد بن يحي
خالد بن يحي

اسم آخر كان متداولا لتدريب شباب بلوزداد و هو التونسي خالد بن يحي الذي سبق له الإشراف على نادي مولودية الجزائر في وقت سابق، جريدة بولا و كالعادة وصلت للمعني من أجل معرفة الحقيقة و هو الذي فند كل ما قيل، حيث قال:” لا يوجد أي اتصال مع إدارة شباب بلوزداد..” في حين أكدت مصادر مقربة من النادي أن بن يحي هو الخيار الأول المطروح لتدريب بلوزداد فيما نفى التونسي ذلك في حديثه لجريدة بولا منتصف نهار أمس…”

مصطفى خليفاوي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P