الرابطة الأولىالمحلي

الإدارة تواصل رحلة البحث عن مصادر تمويل جديدة

واصل إدارة مولودية وهران البحث عن مصادر تمويل جديدة، وذلك في ظل الأزمة التي ألقت بظلالها على النادي الموسم الفارط ومع بداية الموسم الحالي، والتي جاءت كنتيجة حتمية لغياب مصادر تمويل عديدة، وهو ما حتم على إدارة الرئيس الطيب محياوي التحرك لتفادي إشتداد حدة الأزمة مما قد ينعكس سلبا على أهداف النادي.

مصاريف المولودية هذا الموسم باتت مضاعفة

باتت مصاريف مولودية وهران خلال الموسم الكروي الجديد 2020-2021 مضاعفة مقارنة بالموسم الفارط، وذلك بسبب إرتفاع كتلة الأجور الشهرية وكذا تعدد المصاريف خاصة مع تعاقد الإدارة مع عدة لاعبين بأجور شهرية مرتفعة، وبالتالي فميزانية المولودية هذا الموسم قد تصل لضعف ميزانية النادي في عهد المدير العام السابق شريف الوزاني.

اللاعبون ينتظرون تسوية مستحقاتهم اليوم

ينتظر لاعبو مولودية وهران أن تقدم إدارة الرئيس الطيب محياوي على الوفاء بإلتزاماتها ووعودها الأخيرة المقدمة، وذلك بتسوية مستحقاتهم المالية العالقة اليوم الأربعاء على أقصى تقدير وذلك مثلما كان محياوي قد وعد لاعبيه بعد مواجهة شباب قسنطينة.  ولم تكون الأمور عادية هذه المرة في حال عدم تجسيد الإدارة لوعودها تجاه اللاعبين.

النطق بالحكم في قضية النادي الهاوي بعد أسبوعين

بحضور المدير الرياضي السابق بارودي بللو ومحاميه الخاص وممثل مديرية الشبيبة والرياضة لولاية وهران والمحامي، طرحت قضية إنتخابات النادي الهاوي لمولودية وهران على طاولة المحكمة الرياضية والتي إستمعت لكل الأطراف المعنية في القضية على أن يتم النطق بالحكم بعد أسبوعين من الآن.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P