نجوم الجزائر

اعتذر للمدرب في نهاية المباراة  .. بونجاح يتألق في مواجهة النصر ويثير غضب السعوديين 

أنقذ النجم الدولي الجزائري، بغداد بونجاح، فريقه السد القطري من الهزيمة أمام النصر السعودي بفضل هدفه في الدقيقة الـ 88 على استاد جاسم بن حمد في نادي السد، لم يجد صاحب الأرض طريقه نحو شباك النصر السعودي، فعانى من تعرضه للضغط بفضل قدرات لاعبي النصر في الوصول إلى مرمى السد، واحتاج السعوديون لـ 22 دقيقة لطرق الشباك عبر اللاعب خالد عيسى الغنام، الذي توغل في ميمنة السد وراوغ الدفاع وسدد الكرة في الشباك، وهو الهدف الذي انعكس سلبا على أداء السد حتى نهاية الحصة الأولى التي سيطر عليها النصر بهدف نظيف. وحاول السد في الشوط الثاني البحث عن التعديل، لكنه اصطدم بدفاع قوي للنصر السعودي، الذي بقي الأفضل نسبيا في الشوط الثاني بل هدد مرمى السد، الذي واصل البحث عن ثغرة في النصر عبر بونجاح وعفيف وبإسناد من كازورلا، ونجح السد باستغلال الهفوة الوحيدة في دفاع النصر، فسجل التعادل عبر نجمه الجزائري بغداد بونجاح في الدقيقة الـ 86، ليحافظ “الزعيم” على وصافة الترتيب بـ 9 نقاط، فيما أصبح النصر المتأهل سلفا الأول بـ 11 نقطة.

اعتذر لمدرب النصر في نهاية المباراة 

تألق النجم الجزائري بغداد بونجاح حينما أنقذ فريقه السد القطري من الخسارة أمام النصر السعودي، بعدما سجل هدف التعادل 1-1 قبل نهاية المباراة التي جمعت الفريقين، الاثنين، في دوري أبطال آسيا لكرة القدم. وبعدما سجل المهاجم الجزائري الهدف احتفل على طريقته الخاصة، بعدما كان فريقه متأخرا في النتيجة، وكاد أن يسقط في فخ الخسارة لولا تألق بونجاح الذي أثار الجدل في لقطة احتفاله بالهدف الثمين الذي سجله في الدقيقة الـ 87. وركض بونجاح محتفلا بالهدف، لكن التصوير التلفزيوني أظهر اللاعب يخرج لسانه فرحا وساخرا بذات الوقت، خلال مروره من أمام مدرب فريق النصر السعودي، البرتغالي روي فيتوريا، ما أثار غضب المدرب ولاعبي الفريق السعودي. ولم تعجب تلك الحركة الحكم السوري مسعود طفيلية الذي أشهر البطاقة الصفراء مباشرة للاعب الجزائري بعد الاحتفال الساخر، والذي أثار الجدل بعد اللقاء. وبعد المباراة، قام اللاعب الجزائري بتقديم اعتذاره لمدرب النصر، فيما أشار في تصريحات صحافية أنه لم يقصد السخرية من المدرب إطلاقا، وأنه كان يحتفل فحسب بهدف التعادل الثمين.

بونجاح:” لم أقصد استفزاز مدرب النصر “

دافع الدولي الجزائري بغداد بونجاح عن نفسه عقب الاتهامات التي لاحقته بعد تسجيله هدف التعادل لفريقه السد أمام النصر السعودي. وتحدث اللاعب الدولي الجزائري لوسائل الإعلام بعد نهاية المباراة التي سجل فيها هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 88 قائلا: “أعد رؤية الفيديو… لم أقم بأي لقطة بعد تسجيل الهدف وتوجهت مباشرة لزملائي دون استفزاز الفريق المنافس، لا أفهم لماذا الحكم دخل في نيتي، لم أقم بأي حركة لا للمدرب ولا لفريق النصر، بالعكس أنا أحترم فريق النصر الذي كان قويا”.

بونجاح:” المباراة كانت صعبة وعانينا من الإرهاق”

هذا وقد أكد الجزائري بغداد بونجاح، لاعب السد القطري، أن مباراة فريقه مع النصر السعودي (1-1)، مساء أول أمس، بالجولة الخامسة من دوري الأبطال الآسيوي، كانت صعبة للغاية. وقال بونجاح، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “كانت مواجهة صعبة بالنسبة لنا، النصر فريق قوي ولعب دون ضغط؛ لأنه تأهل للدور الثاني، ودفع بعناصر لم تلعب مباريات عديدة مثلنا”. وأضاف: “شعرنا بالتعب والإرهاق في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني عملنا على أن نعود للمواجهة، رغم كل الصعوبات”. وتابع: “لقد خرجنا بالتعادل قبل نهاية المباراة، وهذا امر جيد بالنسبة لنا، خاصة أننا واجهنا صعوبات كبيرة في هذه المواجهة”. وأتم: “علينا أن نبحث عن الأفضل في اللقاء القادم، رغم كل الصعوبات والمنافسة القوية التي تشهدها البطولة”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P