الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة الـ 17من بطولة القسم الثاني “شباب عين تموشنت 1 -1 إتحاد الرمشي”… الرمشاوة يفرضون التعادل على “السيارتي” وينعشون حظوظهم في البقاء

فرض فريق إتحاد الرمشي التعادل على مضيفه شباب عين تموشنت ظهيرة أمس فوق أرضية ميدان ملعب مبارك بوسيف ، في مباراة الجولة الـ 17من عمر البطولة  التي انتهت بهدف في كل شبكة، وهي المواجهة التي دخلها كل طرف بنية الظفر بالنقاط ،مما أكسبها ندية بين أصحاب الأرض أو الزوار ،على الرغم من الروح الرياضية العالية بين عناصر الناديين.

عامر يحيى يفتتح باب التسجيل

هذا ولم ينتظر فريق شباب عين تموشنت طويلا لكي يصل إلى مرمى أشبال المدرب بن يحيى، إذ وبعد 10 دقائق من بداية المباراة ،عامر يحيى في أول فرصة صريحة يمضي هدف السبق للسيارتي ،مستغلا خطأ فادحا من الحارس برايح.

معمر بلال يعدل للرمشاوة

فرحة أصحاب الأرض بهدف السبق  ،كانت قصيرة حيث استطاع رفقاء المخضرم بوخيار إعادة المباراة إلى بدايتها ،  وهذا في الدقيقة 20 عن طريق المتألق بلال معمر الذي استغل ارتباكا في دفاع فريقه السابق شباب عين تموشنت ،واضعا الكرة في شباك الحارس فخري معدلا النتيجة لاتحاد الرمشي، لينتهي الشوط الأول بهدف في كل شبكة.

دفاع الرمشي امتص هجمات السيارتي

بعد العودة من غرف تغيير الملابس، حاول أشبال المدرب كبداني ،فرض منطقهم والعودة في النتيجة خاصة بعد علمهم بنتيجة مباراة الرائد جمعية وهران مع مضيفه عين وسارة ، ليشنوا هجوماتهم على مرمى الحمراء ،وذلك في مقابل استماتة دفاع الاتحاد بقيادة بوخيار،الذي امتص ضغط هجوم  السيارتي بعدما جدد المدرب كبداني دعمه ،بالزج بالمهاجمين بن عمر عبد اللطيف وعابد عباسي  دفعة واحدة .

برايح يحرم بن عمر عبد اللطيف من الهدف الثاني

وفي الوقت الذي كثف فيه هجوم السيارتي هجماته ،تحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 75 عقب عرقلة صنابي داخل منطقة عمليات اتحاد الرمشي ،لكن اللاعب بن عمر عبد اللطيف لم يحسن استغلالها ،حيث فشل في تسجيلها  أمام الحارس برايح مصطفى الذي عرف كيف يصدها منقذا فريقه من الهدف الثاني.

ياسين/ نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P