الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

جمعية وهران0 – 1ترجي مستغانم … قطار الحواتة يواصل السير بسرعة ولازمو تعرضت للحقرة

سقطت جمعية وهران في الداربي الذي جمعها أمس بملعب الحبيب بوعقل بترجي مستغانم في إطار لقاءات الجولة الخامسة من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب، إذ لم يتمكن غزلان الباهية من تحقيق أول فوز لهم هذا الموسم، في داربي عرف الكثير من الإثارة والندية، فيما واصل الحواتة تألقهم وتصدرهم للترتيب العام بالانتصار الخامس تواليا.

دواجي كاد أن يمنح لازمو التقدم

المباراة كانت قوية منذ البداية، حيث حاول كل طرف فرض منطقه وأسلوبه، لكن مع مرور الوقت بدأت الكفة تميل تدريجيا لصالح جمعية وهران خاصة من ناحية الاستحواذ على الكرة، ولاحت أولى الفرص الخطيرة في الد18 بعد ثنائية جميلة من بن بولعيد الذي مرر بدوره إلى دواجي هذا الأخير يسدد باتجاه المرمى لكن الحارس المستغانمي كان بالمرصاد و أبعدها نحو الركنية.

رأسية بلاحة أخطأت طريق المرمى

واصل الجمعاوة ضغطهم الهجومي، وبعدها بدقيقة واحدة، وتحديدا في الد19 نفذ اللاعب صنابي ركنية، وصلت إلى المدافع المحوري بلاحة عبد الرحمن، هذا الأخير رأسيته أخطأت طريق الشباك، واصطدمت بالأرض قبل أن تعلو العارضة الأفقية بقليل.

دواجي ضيع هدفا محققا

في الد33 صنع اللاعب صنابي كرة خطيرة للغاية من تمريرة جميلة وراء مدافعي الترجي لتصل إلى دواجي المتواجد في منطقة الـ18، هذا الأخير وجد نفسه أمام المرمى، وسدد الكرة بقوة، لكنها كانت جانبية.

بوخنة وجد هنان فطنا

حاول الضيوف في الدقائق الأخيرة مباغتة كتيبة الحاج مرين، وفي الد44 بوخنة و بعد هروبه علي الجهة اليسرى لدفاع لازمو، رفع عرضية اتجاه زملائه، لكن الحارس هنان كان فطنا، وخرج لالتقاط الكرة و قطعها قبل الوصول نحو المنافس.

بوخنة كان قريبا من التهديف

عاد مهاجم الحواتة بوخنة للظهور مجددا في الد45 بعد أن انفلت للمرة الثانية على الجهة اليسرى ليجد نفسه وجها لوجه و من دون أي رقابة مع الحارس هنان، لكن هذا الأخير واصل تألقه، وتمكن من إبعاد هدف محقق عن مرماه كان ليقلب كل المعطيات، وبعدها مباشرة أعلن الحكم بن زهرة عن نهاية المرحلة الأولى من دون غالب و لا مغلوب.

شارف أهدر هدف السبق للحواتة

في الشوط الثاني الذي كان من دون مقدمات، وفي الد 50 بعد مرة مرفوعة وصلت نحو عبدو شارف من جانب الترجي هذا الأخير كان أمام المرمى لكنه تردد في التسديد خلال المرة الأولى، لتصطدم بعدها محاولته بالمدافع بلاحة الذي حول اتجاهها خارج الخشبات الثلاث.

كرة دواجي اصطدمت بالعارضة الأفقية

جاء رد لازمو سريعا، وفي الد55 مرر المهاجم كوريبة باتجاه دواجي الذي كان أمام المرمى، ليسدد بقوة لكنه لم يكن محظوظا و كرته اصطدمت بالعارضة الأفقية قبل أن يبعدها مدافعو الترجي ثانية.

دداح يضيع وجها لوجه

احتدم الصراع بين الفريقين، وأصبحت المباراة فرصة بفرصة، وفي الد 63 وجد لاعب الترجي دداح نفسه وجها لوجه مع الحارس هنان لكن هذا الأخير وقف سدا منيعا مجددا أمام محاولات الحواتة.

كرة بن شنان جانبت القائم

في الد65 جاء الدور على اللاعب البديل بن شنان الذي حصل على تمريرة من زميله صنابي، لكن تسديدته لم تكن بالقوة المطلوبة، ومرت بجانب القائم الأيسر بقليل.

رأسية شارف فوق العارضة

في الد 67 و اثر كرة مرفوعة انفلت اللاعب شارف من رقابة الظهير الأيمن لجمعية وهران عبو و ارتمى برأسية مرت فوق العارضة الأفقية ببضعة سنتمترات.

بن شنان حرم لازمو من أخذ الأسبقية

في الد75 فوت البديل بن شنان فرصة وضع فريقه في المقدمة، حين وصلت إليه الكرة من صنابي لكنه قبل أن يوجه محاولته نحو المرمى فقد توازنه نوعا ما، ما أفقد تسديدته القوة المطلوبة و مرت بجانب المرمى.

بلاحة أخرج الكرة من على خط المرمى

في الد85 انفرد مهاجم الحواتة حاجيب بالمرمى، ورفع الكرة فوق الحارس هنان أين كانت متجهة نحو الشباك، لكن المدافع بلاحة أخرجها في آخر لحظة من على خط المرمى.

بن ويس يسجل عن طريق ضربة جزاء

في الد90+2 أعلن الحكم بن زهرة عن ضربة جزاء أثارت احتجاجات كبيرة و تسبب في توقيف اللقاء لبضعة دقائق نظرا للاحتجاج عن عدم صحتها، لكن الحكم ظل مصرا على أن الكرة لمست يد بلاحة رغم أنها كانت ملتصقة تماما بجسمه، وتقدم لاعب لازمو السابق بن ويس لتنفيذها بنجاح مانحا فريقه هدف التقدم.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P