الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران..أعضاء مجلس الإدارة يفكرون في أسماء ثقيلة لتدعيم التشكيلة  

 بات أعضاء مجلس إدارة مولودية وهران يفكرون في العديد من الأسماء الثقيلة وذلك لتدعيم التشكيلة خلال مرحلة التحويلات الصيفية تحسبا للموسم الكروي الجديد، حيث علمت جريدة “بولا” من مصادرها الخاصة بأن الرئيس الجديد محياوي وبالتنسيق مع بعض أعضاء مجلس الإدارة على غرار بلحاج أحمد بابا وجباري، وضعوا قائمة موسعة لأسماء لاعبين مستهدفين خلال الميركاتو الصيفي.

بلخيثر على رأس قائمة المستهدفين  

اللاعب الدولي السابق مختار بلخيثر
اللاعب الدولي السابق مختار بلخيثر

يتواجد اللاعب الدولي السابق مختار بلخيثر على رأس قائمة اللاعبين المستهدفين من طرف إدارة الرئيس الجديد الطيب محياوي، حيث يعتبر لاعب اتحاد البليدة سابقا من بين أبرز أولويات إدارة “الحمراوة”، خاصة وأن بلخيثر يتواجد حر من أي التزام بعدما فسخ عقده مع ناديه الإفريقي التونسي عقب اللجوء للفيفا.

بلقروي اسم آخر مستهدف من الإدارة الجديدة  

الدولي السابق ولاعب اتحاد العاصمة هشام بلقروي
الدولي السابق ولاعب اتحاد العاصمة هشام بلقروي

إسم آخر من الأسماء الثقيلة يبقى محل اهتمام إدارة الرئيس محياوي الطيب وأعضاء مجلس إدارته. ويتعلق الأمر بالمدافع الدولي السابق ولاعب اتحاد العاصمة هشام بلقروي والذي يكون قد تلقى خلال الساعات القليلة الماضية اتصالا من الإدارة الجديدة، مع العلم بأن بلقروي قرر الرحيل من “لياسما” بعد المشاكل التي حدثت له مؤخرا مع الإدارة السابقة.

ثابتي ضمن اهتمامات إدارة محياوي  

العربي ثابتي
لاعب الوسط العربي ثابتي

بعدما كان محل اهتمام إدارة مولودية وهران في المواسم الأخيرة، عاد الحديث مجددا عن لاعب الوسط العربي ثابتي الذي وضعته الإدارة الجديدة ضمن قائمة اللاعبين المستهدفين، حيث يعتبر خريج مدرسة جمعية وهران من بين أبرز أولويات أعضاء مجلس الإدارة والذين يحاولون استغلال وضعية ثابتي في “السياربي” لإقناعه بتقمص ألوان “الحمراوة”.

إدارة محياوي تصر على إستقدامات نوعية ومدروسة  

تصر إدارة الرئيس الجديد الطيب محياوي على أن تكون الإستقدامات خلال مرحلة التحويلات الصيفية الحالية نوعية ومدروسة، وذلك تفاديا للوقوع في نفس أخطاء المواسم الفارطة والتي دفعت فيها المولودية ثمن الإنتدابات العشوائية التي كانت الإدارة تقوم بها. وتدرك إدارة محياوي بأن نجاح الإستقدامات سيضمن وبنسبة كبيرة نجاح المولودية في تقديم موسم متميز.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P