الرابطة الثانيةالمحلي

“جمعية وهران 2 – 1 شبيبة قير العبادلة”  لازمو يفوز أخيرا…

عاد فريق جمعية وهران لعزف نغمة الانتصارات بعد صيام استمر 5 جولات كاملة، حين فاز أمس أبناء المدينة الجديدة على حساب شبيبة قير العبادلة بهدفين لواحد في إطار لقاء الجولة الثامنة من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط، وبهذا يكون أشبال المدرب العوفي قد تخلصوا من نحس النتائج السلبية التي رافقتهم مؤخرا.

دحمان فاجأ لازمو و افتتح باب التهديف

كانت السيطرة نسبية مع بداية المباراة لصالح جمعية وهران لكنها عقيمة و من دون أي خطورة تذكر، حتى جاءت الد19 عندما تمكن الفريق الضيف شبيبة قير العبادلة من أخذ الأسبقية و تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب دحمان بطريقة جميلة حين ركن الكرة في الشباك البعيدة لم يمكن حارس لازمو من فعل شيء أمامها وسط دهشة الأنصار و المحبين من هذا الهدف غير المتوقع.

الغوماري عدل النتيجة و أعاد الروح للفريق

ولم يفقد أشبال المدرب سالم العوفي تركيزهم رغم تأخرهم في النتيجة داخل ملعبهم، وبعد مرور بضعة دقائق تمكن المهاجم توفيق الغوماري من تعديل الكفة بمقصية جميلة بعدما وجد نفسه وجها لوجه مع مرمى العبادلة، معيدا فريقه لأجواء المباراة. واستفاق هجوم لازمو بعدها في محاولة لإضافة الهدف الثاني، وكاد أن يكون ذلك لغزلان الباهية في الد32 عن طريق الخطيرة الغوماري، هذا الأخير جرب حل التسديد من بعيد لكن كرته لم تكن دقيقة بالشكل المطلوب و مرت بجانب القائمة بقليل.

حزاب يضيف الثاني و يحرر الجمعية

وواصل الجمعاوة فرض ضغطهم الذي جاء بثماره في الد88 عن طريق البديل حزاب، هذا الأخير استفاد من عمل فردي جميل للظهير الأيمن بن شينة حين راوغ و توغل مرر عرضية تسبب في دربكة لدفاع الخصم لتصل إلى حزاب الذي وقع الثاني محرر الأنصار و المحبين، وظلت النتيجة على حالها لغاية إعلان الحكم نهاية المباراة بانتصار مثير لأبناء المدينة الجديدة.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P