الرابطة الثانيةالمحلي

صغار الغالية يرفعون التحدي ضد لازمو

يواصل  فريق غالي معسكر سلسلة التحضيرات المكثفة  و التي يشرف عليها المدرب الجديد خناثة ، مع أغلبية لاعبيه من صنف الرديف و الذين تم ترقيتهم  ، بعد إضراب جل  لاعبي  الفريق . خرجة صعبة جدا لأبناء الأمير عبد القادر ، و التي ستكون في ملعب الحبيب بوعقل ، ضد الجريح هذا الموسم جمعية وهران و الباحث عن نفسه في جدول الترتيب  من أجل الخروج من منطقة الخطر . شباب غالي معسكر المدججين بمعنويات مرتفعة  نتيجة الثناء الواسع الذي تلقاه زملاء دراو ، عقب الأداء الجيد ضد إتحاد حجوط في الجولة الفارطة  ، حيث يبحث الصغار عن إثبات أنفسهم و إثبات استحقاقهم في حمل ألوان الغالية ، و سيذهبون  إلى الباهية بنية تحقيق نتيجة إيجابية اليوم و الإستثمار أكثر في الثقة التي وضعتها إدارة مرابيحة فيهم  .

مرابيحة يضع الثقة في الصغار و يشجعهم

و على هامش التدريبات ، قام رئيس النادي نصر الدين مرابيحة بتحفيز الشباب أكثر،  عندما  ألقى عليهم كلمة  تشجيعية ، و أثنى على أدائهم الجيد في الجولة الفارطة  ، حيث أكد رئيس النادي أن إدارته تثق  في الشباب و أنها  متفائلة بتحقيق نتائج جيدة بهذه المجموعة ، كما طالب اللاعبين أيضا ببذل  مجهودات مضاعفة  لتأكيد أحقيتهم  بهذه الثقة . و حسب مصادر مقربة من بيت النادي فقد تخصص الإدارة منحة خاصة للاعبين في حال الفوز أو العودة بالتعادل ضد جمعية وهران  .

عودة بعض اللاعبين من الإضراب

حسب مصادر مقربة من النادي ، فهناك لاعبين من الذي كانوا في إضراب  و من الممكن عودتهم  ،حيث تعذر المصدر عن ذكر الأسماء  حتى  تتضح الرؤية أكثر   .

خناثة يكثف التدريبات

و في إطار تحضيرات الغالية لموقعة لازمو  ، قرر الطاقم الفني التدرب طيلة أيام الأسبوع المنصرم ، لوضع  اللاعبين في حالة تركيز عالية  ، حيث كانت الحصة الأخيرة يوم أمس الجمعة  .

تصريحات لاعبي الرديف الذين تم ترقيتهم  إلى الفريق الأول

أسامة  دراو   :”  سنضحي من أجل ألوان الغالية و هدفنا ضمان البقاء مبكرا “

أسامة  دراو 
أسامة  دراو

في حديث جمعه مع جريدة بولا ، اللاعب الشاب أسامة دراو المدافع المتألق في صفوف غالي معسكر مع الرديف سابقا و حاليا مع الفريق الأول ، حدثنا  عن أول  تجربة له مع الأكابر  قائلا  :” المباراة الأولى مع  الأكابر كانت الأسبوع الماضي ضد إتحاد حجوط ، كنا  قد حضرنا أنفسنا جيدا لها  طيلة الأسبوع  ، و كان الإنسجام حاضرا بيننا و كنا  متفائلين لأننا عملنا حتى الدقيقة الأخيرة ،  و الحمد لله مرت على خير و لا يزال القادم أجمل و نحقق نتائج إيجابية “. و عن  المنافسة  في بطولة القسم الثاني قال ” بطولة القسم الثاني أراها جيدة في جهة الغرب ، لأنه يوجد  الكثير من الفرق  الممتازة يطمحون لتحقيق الصعود ، و منه لدينا منافسين أقوياء و لاعبين كبار ذوي تجربة و خبرة ، رغم صغر سننا إلا أننا نبحث و نعمل لإبراز أنفسنا و نحقق أفضل النتائج في هذه البطولة إن شاء الله “.  و أضاف قائلا  :” تحدث معنا رئيس غالي معسكر مرابيحة  و قال لنا أننا أبناء الغالية ، و أنه يثق بنا و بقدرتنا ، لذلك يجب أن نلعب و نعمل على ذلك بدون أن نضغط على  أنفسنا ، و نحن وقفنا من  أنفسنا و  الحمد الله  كنا عند حسن الظن و لعبنا بشكل جيد و القادم أجمل  ” . و في الأخير  قال : ” كلاعبين شباب و أبناء الغالية ، نعد  الجمهور بوضع كل ما لدينا من مجهود من  أجل ضمان بقاء الفريق مبكرا ، و أن نفرح الأنصار ، و الغالية بجمهورها  الوفي تستحق  مكانة أفضل و أعلى مما نحن عليه ” .

حمادي  خير الدين  :” سنواجه نقص الخبرة بالإرادة و العزيمة القوية “

حمادي  خير الدين
حمادي  خير الدين

صرح لاعب غالي معسكر الشاب حمادي  خير الدين  ، و  الذي تم ترقيته  مؤخرا إلى الفريق الأول  ، بأنه  سيعمل جاهدا لتمثيل الفريق أحسن تمثيل ،  كما وعد الجمهور بالتألق  حيث قال: ” مباراة  الأسبوع  الماضي ضد إتحاد حجوط  مع الأكابر كانت جيدة على العموم ، على الرغم  من صعوبة المهمة مستقبلا  و  نقص الخبرة ، إلا أننا سنواجه  هذا الجانب بالإرادة و العزيمة   ،  لعبت على حسب إمكانياتي ،  لاسيما و أنها أول مشاركة لي مع الأكابر ، و هذا حلم تحقق بحمل ألوان الغالي  ، بطولة القسم الثاني غرب أكابر تعتبر الأحسن من حيث المنافسة  ، بحكم  ما يوجد فيها  من لاعبين ذوي خبرة ، هدفنا الأول  هو تمثيل الفريق أحسن تمثيل ، و التضحية في سبيل ألوان هذا النادي العريق  ، كما أعد الجماهير بمزيد من التألق والإبداع فوق أرضية الميدان من أجل إسعادهم ، حيث يعتبر جمهور الغالي من أحسن الجماهير في الجزائر  و يستحق مكانة أفضل ، و في الأخير أشكر جريدة بولا على اهتمامها الكبير بالشباب  ” .

جليل بوقنديل :” نثق  في قدراتنا و يمكننا  التألق   “

جليل بوقنديل
جليل بوقنديل

صرح اللاعب الشاب  في صفوف غالي معسكر جليل بوقنديل  ،أنه  سيستغل  فرصة  ترقيته  هو و زملائه  إلى الفريق الأول ، بالعمل و الإجتهاد لتحقيق نتائج جيدة ، تؤكد أحقيتهم  بهذه  الثقة  ، حيث قال  :

” قد كانت المباراة الأولى جيدة مع الأكابر ، و قد حضر بيننا الإنسجام رغم أننا لم نكن في  إنتظار  هذا التحدي ،  إلا أن بطولة القسم الثاني أكابر  ، بطولة متكافئة نستطيع اللعب فيها بكل أريحية  ، لأننا  نثق  في إمكانياتنا  ، و نستطيع رفع التحدي و إنقاذ  الفريق ، كان لنا حديث مع  الإدارة ، و أكدوا أن كل من يتألق و يساهم  بشكل جيد في نتائج الفريق ، ستكون  له فرصة التوقيع مع الفريق الأول العام المقبل  ، و هذا محفز لنا ، و يبقى الهدف المشترك  هوإنقاذ الفريق من هذه المشاكل و ضمان البقاء بأريحية  ” .

إعداد : نبيل شيخي

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P