الأولىالمحلي

جباري: “توقيع محضر تمديد عهدة شريف الوزاني جاء مراعاة لمصلحة المولودية”

أكد رئيس مولودية وهران سابقا يوسف جباري بأن توقيعه على محضر تمديد عهدة المدير العام شريف الوزاني جاء مراعاة لمصلحة النادي وقال: ” أؤكد لكم التوقيع على محضر تمديد عهدة المدير العام شريف الوزاني وهي الخطوة التي جاءت مراعاة لمصلحة النادي في ظل بعض القضايا الإدارية والمالية العالقة “.

“توقيع محضر التمديد لا علاقة له بالجمعية الاستثنائية”

الرئيس السابق للنادي الهاوي للمولودية أكد بأن توقيع محضر تمديد الإدارة الحالية لا علاقة له بالجمعية الاستثنائية وقال: ” توقيع محضر التمديد للإدارة الحالية لا علاقة له بالجمعية الاستثنائية والتي ستعقد بصورة إجبارية، وذلك بسبب تعليمات لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية التي تجبرنا على إنهاء حالة الفراغ الإداري “.

“الجمعية الاستثنائية ستعقد مع بداية شهر أوت”

وفي رده عن سؤال يتعلق بموعد عقد الجمعية الاستثنائية أكد جباري بـأنها ستعقد مع بداية شهر أوت وقال: ” لقد تم مباشرة الإجراءات الإدارية والقانونية لعقد الجمعية الاستثنائية وذلك سيكون مع بداية شهر أوت، خاصة وأن السلطات الولائية تصر على ضرورة الإسراع في عقدها لتفادي أي انعكاسات سلبية على النادي إداريا “.

“المساهمون مع قدوم شركة وطنية وفقط”

يوسف جباري وفي ختام حديثه أكد بأن كل المساهمين في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران مع فكرة قدوم شركة وطنية وقال: ” كل المساهمين

يراعون مصلحة النادي ويصرون على ضرورة قدوم شركة وطنية لأن المولودية ليست بحاجة لرئيس بل لشركة تضمن للنادي استعادة هيبته المفقودة “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P