الرابطة الأولىالمحلي

تسريب نسخة عقد نقاش يحدث ضجة كبيرة

أحدث تسريب نسخة من عقد لاعب مولودية وهران نقاش هشام ضجة كبيرة في بيت “الحمراوة” وعلى مختلف صفحات شبكة التواصل الإجتماعي، خاصة بعد الإطلاع على قيمة الأجرة الشهرية التي وقع بها لاعب بلوزداد سابقا في المولودية والمقدرة ب 400 مليون سنتيم، ليصبح بذلك أغلى لاعب في تاريخ المولودية.

أجرة نقاش كانت كفيلة بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين

أجمع أهل الإختصاص وكل أنصار مولودية وهران على أن الأجرة التي وقع بها المهاجم نقاش في النادي، كانت كفيلة لإدارة الرئيس الطيب محياوي بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين بمستوى فني كبير في صورة ثنائي جمعية وهران حيثالة وبلعريبي أو ثنائي بلعباس ليث وبلبنة، لكن سوء التسيير الإداري سيكلف المولودية غاليا.

نقاش لم يقدم أي شيء للمولودية

رغم أجرته الشهرية المرتفعة ومراهنة الإدارة والمدرب كازوني كثيرا على صفقته، إلا أن المهاجم نقاش عجز عن تقديم أي إضافة للتشكيلة منذ بداية الموسم، حيث لم يظهر مهاجم مولودية العاصمة سابقا أي مؤشرات إيجابية في المواجهات الأربعة التي شارك فيها، وهذا ما يجعل الشكوك تحوم حول نجاح صفقته مع “الحمراوة”.

سيكون خارج حسابات كازوني في الداربي المقبل

باتت كل المؤشرات توحي أن المهاجم نقاش هشام سيكون خارج حسابات المدرب “كازوني” في مواجهة داربي الجولة الخامسة أمام إتحاد سيدي بلعباس، حيث لن يضع التقني الفرنسي مهاجم “السياربي” سابقا في التشكيلة الأساسية، وذلك نتيجة للإنتقادات العديدة التي وجهت لمهاجم المولودية ورغبة من “كازوني” في منح الفرصة لمهاجمين جدد.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P