حوارات

تناح (لاعب مولودية وهران):  “وضعيتنا باتت معقدة والخسارة ممنوعة في العاصمة”

كيف جرت آخر الاستعدادات لمباراة إتحاد العاصمة؟

“رغم الحالة النفسية المحبطة بعد الخسارة الثقيلة أمام شباب قسنطينة، الا ان التحضيرات جرت في ظروف جد عادية ووسط تركيز شديد وذلك إدراكا من اللاعبين بالأهمية الكبيرة التي تكتسيها هذه المباراة  التي نعتبرها بمثابة منعرج حاسم لنا في بقية مشوار البطولة. ”

هل هذا يعني بأن المباراة مصيرية لكم ؟

“مواجهة إتحاد العاصمة مهمة وتحقيق نتيجة إيجابية فيها سيبعدنا كثيرا عن المنطقة الحمراء بالنظر لوضعيتنا في جدول الترتيب، كما ان تحقيق نتيجة إيجابية فيها قد يكون بمثابة دكليك للفريق بعد خمس هزائم متتالية .”

كيف ترى حظوظ المولودية في تحقيق نتيجة إيجابية في في المواجهة أمام منافس من العيار الثقيل؟

“نحن كلاعبين لا نفكر في أي منافس بقدر ما نفكر في ان نكون جاهزين ونبلغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية يوم المباراة ، لأنه لو نكن في يومنا فأنا متأكد بأننا ستكون قادرين على تحقيق نتيجة إيجابية رغم اعترافنا المسبق بقوة المنافس خاصة واننا سنفتقد للاعبين الجدد في هذه المواجهة المهمة .”

ما تعليقك على استقالة المدرب مضوي ؟

“كما هو معلوم فالنتائج هي التي تحدد مستقبل اي مدرب ولسوء حظ مضوي ان النتائج لم تكن في صالحه . كما نتمنى الاستقرار لكن هذا هو حال كرة القدم وبالمناسبة نشكر المدرب مضوي على العمل الكبير الذي قام به منذ بداية الموسم وفي أصعب الظروف .”

الحمراوة ينتظرون منكم ردة فعل قوية ،  فبماذا يمكن أن تعدهم؟

“الحمراوة يسمحولنا بزاف خاصة بعد رباعية السياسي وخيبة الأمل الكبيرة التي تسببنا فيها لهم . ان شاء الله سنحاول تقديم كل ما لدينا أمام لياسما حتى نحقق النتيجة الإيجابية التي تضمن لنا مصالحتهم وفتح صفحة جديدة معهم .”

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P