الأولىالرابطة الأولىالمحلي

“يا حسراه على المولودية كي ولات”

سقطت مولودية وهران بملعب العقيد لطفي بتلمسان ، وذلك عقب الخسارة أمام صاحب المركز الأخير الوداد ، وهي الخسارة التي كانت بمثابة إهانة لتشكيلة المدرب التونسي معز بوعكاز والتي عادت مجددا لنقطة الصفر ودخلت مرة أخرى ضمن دائرة حسابات الأندية الأربعة المهددة بالسقوط للرابطة الثانية .

اللي حاب يسلك من الطيحة ما يخسرش في تلمسان

عجزت مولودية وهران عن إظهار أحقيتها في الحفاظ على مكانتها  في  الرابطة  المحترفة  الأولى وذلك بعد الخسارة في تلمسان ، حيث لم تقدم تشكيلة المدرب بوعكاز أي شيء يوحي بقدرتها على المنافسة بقوة هذا الموسم ، مقدمة بذلك النقاط الثلاثة كهدية لتشكيلة الزيانيين والتي حققت أول فوز لها منذ الجولة الأولى.

الحمراوة على وقع الصدمة

شكلت خسارة المولودية في الداربي أمام صاحب المركز الأخير وداد تلمسان صدمة كبيرة وسط الحمراوة، والذين لم يتجرعوا لا الخسارة ولا الطريقة التي سقط بها فريقهم بملعب العقيد لطفي أمام منافس يتواجد في أسوأ أحوالهم . كما كانت خسارة الوات كفيلة لتجسيد مخاوف الحمراوة حول مستقبل فريقهم هذا الموسم.

لاعبو المولودية “وقت الصح ضربوا النح

لا يختلف إثنان على أن لاعبي مولودية وهران يتحملون الجزء الأكبر من مسؤولية الخسارة في الداربي أمام وداد تلمسان، حيث كان أشبال المدرب بوعكاز خارج مجال التغطية تماما ، وغابت عنهم الحرارة والروح القتالية ، مما حال دون تمكنهم من صنع الفارق لصالحهم أمام فريق يتواجد في غرفة الإنعاش .

قدموا العديد من الهدايا لبن عمراوي ورفقائه

تواجد لاعبي مولودية وهران خارج مجال التغطية في مباراة وداد تلمسان،  لم يمنعهم أيضا من تقديم العديد من الهدايا للهداف بن عمراوي ورفقائه ، والذين عرفوا كيف يستغلون الأخطاء الفادحة خاصة على مستوى الخط الخلفي ووسط الميدان،  مما مكنهم من الوصول لشباك الحارس سوفي في مناسبة . وكادت الحصيلة أان تكون أثقل لولا التسرع ونقص التركيز.

سوفي لا يتحمل أي مسؤولية في الخسارة

شكل حارس مولودية وهران سوفي الإستثناء في مباراة وداد تلمسان، حيث لم تطله الانتقادات بخلاف بقية اللاعبين ،خاصة وأن حارس الحمراوة لا يتحمل أي مسؤولية في هدف بن عمراوي والذي جاء نتيجة سذاجة لاعبي المولودية وغياب المراقبة في الركنية التي سجل على إثرها المحليون هدف الفوز .

هجوم الحمراوة معطل خارج الديار

دفعت مولودية وهران ثمن غياب الفعالية في مواجهة الداربي أمام وداد تلمسان، حيث تلقى الحمراوة خسارة غير منتظرة كان بإمكان المهاجم بوقطاية ورفقائه تفاديها بكل سهولة،  لولا التفنن في تضييع الفرص السانحة للتهديف ليدفع بذلك الفريق الثمن غاليا في نهاية المطاف ، ليتواصل بذلك العقم الهجومي بعيدا عن ملعب الشهيد أحمد زبانة .

آخر هدف خارج الديار كان أمام النصرية ومن ضربة جزاء

عجزت تشكيله المدرب التونسي معز بوعكاز عن تسجيل أي هدف خارج الديار، في المباريات الخمسة الأخيرة ( الساورة ، لياسما ، الجياسكا،  بلوزداد وتلمسان ) ، حيث يعود آخر هدف سجلته المولودية بعيدا عن ملعب الشهيد أحمد زبانة لمباراة الجولة الخامسة أمام نصر حسين داي بملعب 20 أوت ومن ضربة جزاء.

إبقاء شاذلي على دكة البدلاء في الداربي يثير الاستياء

أثار إبقاء المدرب التونسي معز بوعكاز للاعب الوسط شاذلي أيمن على دكة البدلاء في داربي الغرب أمام وداد تلمسان، حالة كبيرة من الاستياء عند الحمراوة ، حيث ترك إبعاد لاعب سريع غليزان سابقا فراغا كبيرا في وسط الميدان ، لتطرح علامات الاستفهام حول أسباب هذا التهميش اتجاه شاذلي .

شاذلي قدم مباراة كبيرة أمام مقرة

لا يختلف إثنان على أن اللاعب شاذلي أيمن كان من بين أبرز اللاعبين في تشكيلة الحمراوة في المواجهة الفارطة أمام نجم مقرة،  حيث خلق توازنا كبيرا على مستوى وسط الميدان بعدما كان بمثابة همزة وصل بين الخطوط الثلاثة، بالإضافة لمساهمته الفعالة في بناء اللعب الهجومي ناهيك عن مهمته المتمثلة في استرجاع الكرات .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P