الرابطة الأولىالمحلي

كازوني: “لا يوجد لاعب أساسي وآخر إحتياطي ومن الرائع بداية البطولة بإنتصار”

أكد مدرب مولودية وهران “كازوني” بأن تحقيق نتيجة إيجابية مع بداية البطولة يبقى مهم جدا للمجموعة ككل. التقني الفرنسي تحدث مجددا عن التشكيلة الأساسية عندما أكد بأنه لا يوجد عنده لاعب أساسي وآخر إحتياطي، كما استغل “كازوني” الفرصة أيضا ليتحدث عن منافس فريقه في الجولة الأولى نصر حسين داي.

“كل اللاعبين أساسيين وأحتاج المجموعة ككل بالنظر للظروف الحالية”

المدرب “كازوني” وفي مستهل حديثه عن التشكيلة الأساسية، أوضح بأنه لا يوجد عنده لاعب أساسي وآخر إحتياطي وقال: “بالنسبة لي لا يوجد 11 لاعبا أساسيا بل لدي مجموعة ككل، ففي ظل الظرف الحالي ووباء كوفيد-19 وخاصة البرمجة بحكم أننا سنجد أنفسنا مضطرين للعب ثلاث مباريات في ظرف أسبوع، أبقى بحاجة لكل اللاعبين دون استثناء لأنني لا أدري ماذا سيحدث بمرور الجولات “.

“تدشين البطولة بفوز مهم جدا وكذلك الحال في بقية المباريات”

وبخصوص المواجهة الأولى من البطولة أمام نصر حسين داي وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية لدخول البطولة بقوة، قال مدرب مولودية العاصمة سابقا: “لا يوجد مدرب ولا لاعب ولا فريق لا يلعب من أجل الفوز، فبالنسبة لي تحقيق نتيجة إيجابية ضروري ومهم سواء في أول مباراة أو في كل بقية مشوار البطولة “.

“ليس لدي فكرة عن النصرية لكن أدرك صعوبة المهمة”

وبخصوص نصر حسين داي إعترف “كازوني” بعدم إمتلاكه لمعلومات كافية عن المنافس وقال: “لحد الآن ليست لدي فكرة شاملة عن نصر حسين داي لكن سأحاول جمع معلومات كافية عن هذا النادي، الذي أعترف مسبقا بأن مواجهته لن تكون سهلة على الإطلاق، ليبقى كل ما يهمني هو جاهزية فريقي لهذه المباراة وفقط “.

“صحيح أنني كنت مع قرار بطولة بفوجين لكن…”

وعاد المدرب “كازوني” للحديث مجددا عن صيغة البطولة خلال الموسم الجديد عندما قال: “صحيح أنني كنت أتمنى أن تلجأ الفاف لصيغة بطولة بفوجين لأسباب رياضية تتعلق بالبرمجة بالدرجة الأولى وتفاديا لإرهاق اللاعبين، لكن في نهاية المطاف ليس أنا من أقرر بل الفاف والرابطة اللذان اختارا بطولة ب 20 فريقا “.

“بريني عنصر مهم في الطاقم الفني وعودته في صالح الفريق”

وفي ختام حديثه بدا “كازوني” سعيدا جدا بعودة محلل الفيديو فاتح بريني إلى الطاقم الفني وقال في هذا السياق: “محلل الفيديو عنصر مهم في الطاقم الفني خاصة وأنه يقوم بمعل احترافي، وعودته في صالح الفريق حيث أفادنا كثيرا سواء مع بداية التحضيرات أو في المرحلة الأخيرة، وأتمنى أن يتم الحفاظ على استقرار الطاقم الفني “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P