حوارات

مولودية وهران..مطراني: “مستقبلي بيد الإدارة وأتمنى مراجعة أجرتي فقط”

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها العرض الأخير الذي تلقاه من شباب بلوزداد، أبى المهاجم زوبير مطراني إلا أن يفتح قلبه لجريدة “بولا” ليتحدث عن صحة العرض ومفاوضاته مع المدير الرياضي “للسياربي” قريشي. مطراني أبدى استعداده لمواصلة مسيرته مع المولودية إلى غاية نهاية عقده، مطالبا الإدارة بمراجعة أجرته الشهرية.

“تلقيت عرضا رسميا من شباب بلوزداد ومولودية الجزائر”

استهل المهاجم مطراني زوبير حديثه بالتأكيد على تلقيه لعرض رسمي من شباب بلوزداد وقال في هذا السياق: “بالفعل لقد تلقيت مؤخرا عرضا رسميا من شباب بلوزداد والذي اتصل مسيروه بوكيل أعمالي، ليضاف هذا العرض لعرض سابق كنت قد تلقيته من مولودية العاصمة بحسب ما أكده لي وكيل أعمالي”.

“لست مجنونا لأتفاوض وأنا مرتبط بعقد”

وبخصوص مفاوضاته مع المدير العام لشباب بلوزداد، قال المهاجم السابق لأولمبي المدية: “أؤكد لكم بأنني لم أتفاوض إطلاقا مع قريشي وكل ما في الأمر أن وكيل أعمالي استمع للعرض المقدم من طرف إدارة بلوزداد، فأنا مرتبط بعقد مع المولودية ومن الواجب على احترام العقد والنادي والأنصار وبالتالي لست مجنونا حتى أتفاوض مع أي ناد”.

“مستعد لتشريف عقدي إلى نهايته”

وأبدى المهاجم مطراني استعداده للبقاء في المولودية إلى غاية نهاية عقده في 2021 وقال في هذا السياق: “أنا على أتم الاستعداد للبقاء في المولودية وتشريف عقدي إلى نهايته، لأنني ابن المولودية ولا يمكن أن أتكبر على هذا النادي الذي صنع لي اسما وبفضله أصبحت أتلقى العديد من العروض، كم يكفيني فخرا أنني ألعب لناد كبير مثل المولودية”.

“أتمنى من الإدارة مراجعة أجرتي الشهرية”

وأبى مهاجم شبيبة تيارت سابقا إلا أن يشترط مراجعة أجرته الشهرية كونه يتقاضى 80 مليون سنتيم وقال: “كل ما أتمناه هو أن تراجع الإدارة أجرتي الشهرية مع العلم بأنني أتقاضى في المولودية 80 مليون سنتيم، وأعتقد أن العام والخاص وقف على ما قدمته هذا الموسم مقارنة بلاعبين آخرين يتقاضون أجرة شهرية مضاعفة”.

“شريف الوزاني وعدني برفع أجرتي في الموسم الثاني”

مطراني أكد بأن المدير العام شريف الوزاني كان قد وعده برفع أجرته الشهرية في الموسم الثاني وقال في هذا السياق: “عند توقيعي في المولودية في الصائفة وعدني المدير العام شريف الوزاني برفع أجرتي الشهرية في الموسم الثاني، وذلك في حال نجاحي في تقديم موسم متميز وأعتقد أنني نجحت في ذلك والكرة في مرمى الإدارة”.

“مستقبلي بيد الإدارة ووكيل أعمالي”

وضع مهاجم أولمبي المدية سابقا الكرة في مرمى الإدارة ووكيل أعماله لتحديد مستقبله عندما قال: “الكرة بخصوص مستقبلي بيد الإدارة كوني مرتبط بعقد إلى غاية 2021، وكذا وكيل أعمالي الذي فوضت بكل شيء وكل ما أتمناه أن يكون هناك حل يرضي جميع الأطراف وفي مصلحة المولودية بالدرجة الأولى”.

“لو كانت لدي أي نية مبيتة اتجاه النادي لما خفضت أجرتي الشهرية”

وفي رده عن سؤال يتعلق بتفكيره في اللجوء للجنة المنازعات مثلما يتحدث البعض، قال صاحب الأربعة أهداف مع المولودية هذا الموسم: “لو كانت لدي أي نية مبيتة اتجاه النادي مثلما يزعم البعض، لما أقدمت على تخفيض أجرتي بنسبة 50%، فالعام والخاص يعرف بأنني خاطيني المشاكل ولا يمكن أن أتسبب في أي مكروه للمولودية”.

“المولودية فريق القلب وشرف كبير لي أني أحمل ألوانها”

وفي ختام حديثه أبى لمهاجم مطراني زوبير إلا أن يؤكد مرة أخرى احترامه للمولودية والإدارة والأنصار وقال: “مولودية وهران فريق القلب ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن أتكبر أو أنكر فضل النادي علي، وشرف كبير لي أني أحمل ألوان هذا النادي الذي يتمنى أي لاعب اللعب فيه، وأبقى دائما أحترم النادي والإدارة والأنصار”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P