المحلي

اتحاد العاصمة .. عنتر يحيى يسعى للتعاقد مع رضواني لاعب الوفاق

أفادت مصادر مقربة من فريق اتحاد العاصمة أن المدير الرياضي عنتر يحيى بدأ في العمل الجاد، فرغم تواجده في فرنسا إلا أنه بدأ بالفعل في الاستقدامات. وحسب ذات المصادر فإن هدف عنتر يحيى الأول حاليا تعزيز الفريق بلاعبين خلال الانتقالات الصيفية القادمة من أجل تدعيم الفريق بلاعبين قادرين على تقديم الإضافة خلال الموسم المقبل. وحسب آخر الأصداء فإن المناجر العام وضع نصب عينيه مدافع وفاق سطيف سعدي رضواني الذي أثبت نفسه في المواسم الأربعة الماضية مع شبيبة القبائل ووفاق سطيف، وهذا من أجل استقدامه هذه الصائفة بعدما أعجب بسيرته الذاتية، بالإضافة إلى اقتناعه بالإمكانيات التي يملكها بعد مشاهدة بعض أشرطته، وأكد لنا مقربون من فريق سوسطارة أن يحيى عرض على اللاعب الفكرة، ما جعل الأخير يبدي تحمسه لخوض تجربة جديدة في سوسطارة.

الوفاق عرض عليه التجديد ولكن …

كما أفادتنا مصادر مقربة من بيت الوفاق السطايفي أن مسؤولين من سطيف اتصلوا به لتجديد عقده، إلا أن المدافع الأيمن أبدى رغبته في القدوم إلى اتحاد العاصمة وخوض تحد جديد، خاصة بعدما شهد الاتحاد استقرارا في الإدارة بعد وصول سيربور، الأمر الذي يشجعه على الانضمام إلى أصحاب اللونين الأحمر والأسود في فترة الانتقالات القادمة. ويبدو رضواني سعدي في طريقه إلى أن يصبح ثاني المستقدمين بعد المغترب عبد الجليل.

يذكر أن اللاعب رضواني الذي لعب في فئات اتحاد العاصمة، غادر النادي في صيف 2016 إلى شبيبة القبائل، ثم إلى وفاق سطيف قبل موسمين.

نور الدين عطية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P