الرابطة الثانيةالمحلي

يعيشون أصعب اللحظات بسبب الأزمة المالية والإدارية للفريق.. أنصار شبيبة تيارت يطالبون بشركة وطنية

يعيش أنصار فريق شبيبة تيارت في الأيام الأخيرة أصعب اللحظات منذ نهاية الموسم الرياضي المنصرم، نظرا للأزمة المالية والإدارية التي يمر بها الفريق علما أن مختلف الفرق شرعت في ضبط أوراقها تحسبا للموسم الجديد، في حين أن الشبيبة لغاية الآن تبحث عن رئيس يستطيع إعادة شمل الفريق واستقدام لاعبين بارزين تحسبا للموسم المقبل الذي سينطلق شهر أوت الحالي،  والفريق متأخر في الشروع في التحضيرات في ظل بقاء الرئيس الحالي سفيان بومدين مكتوف الأيدي بعد تجميد رصيد الفريق حيث أصبحت المأمورية صعبة لقيادة الفريق في حظيرة القسم الثاني المحترف.

يعتزمون القيام بمسيرة يوم الخميس

نظرا للجمود الكبير الذي يميز الفريق في الأسابيع الأخيرة قرر أنصار شبيبة تيارت التحرك هذه المرة والقيام بمسيرة سلمية لإيصال الصوت للمسؤولين بأن الفريق في خطر في ظل الصمت الرهيب للجميع سواء المسيرين الحاليين أو المساهمين في الشركة، إضافة للسلطات المحلية التي تكتفي لغاية الآن بلعب دور المتفرج لأسباب تبقى مجهولة حسب الأنصار.

الدعوات تم إطلاقها عبر الفايسبوك

باشر أنصار فريق شبيبة تيارت المعروفين باسم الحباش إطلاق الدعوات عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتجمع الخميس المقبل أمام مقر البلدية والسير على الأقدام لغاية مقر الدائرة، في مسيرة سلمية هدفها واحد إيصال الانشغال والتكفل بالفريق ماديا نظرا للأزمة التي يمر بها حاليا والتي جعلته عاجزا عن الشروع في التحضير للموسم الجديد.

يريدون حلا عاجلا للفريق

يأتي موقف الحباش في الوقت الحالي وقرارهم بالخروج إلى الشارع خلال نهاية الأسبوع نظرا للوضع الصعب الذي توجد فيه الشبيبة لعدم قدرة المسيرين الحاليين على تحمل المسؤولية والتفاوض مع اللاعبين سواء القدامى أو المستهدفين لحمل الفريق، وبالتالي الخاسر الوحيد هم الأنصار والفريق الذي يوجد في وضعية لا يحسد عليها.

يطالبون بشركة وطنية

يأتي طلب الحباش حول ضرورة إيجاد حل فوري للفريق نظرا لما يعانيه ماديا لكثرة الديون وعجز الإدارة عن إيجاد الحلول، مما جعل الأنصار يقتنعون أن الفريق يلزمه قرار سياسي فوقي بتولي شركة وطنية زمام الفريق للتخلص نهائيا من هذا المشكل الذي جعل الفريق يعاني الأمرّين ويعجز عن الشروع في التحضير لغاية الآن، وهو ما سينعكس عليه بالسلب في قادم الأيام والأكيد أن الفريق سيلعب على تفادي السقوط إلى قسم هوة.

يدعون الوالي للتدخل وحل المشكل

وجه أنصار الفريق ندائهم لوالي ولاية تيارت السيد درامشي محمد أمين طالبين منه التدخل لحل الأزمة التي يوجد فيها الفريق باعتباره ممثل الدولة الأول على مستوى الولاية، كما أنه صاحب القرار وبإمكانه إقناع الشركات ورجال الأعمال بمساعدة الفريق في الفترة المقبلة التي تعتبر حرجة نظرا لوضع الشبيبة الحالي بعدم تمكنها من الشروع في التحضير للبطولة.

الأنصار يعلقون عليه أملا كبيرا

ويعلق أنصار الفريق أملا كبيرا على تدخل والي الولاية السيد درامشي محمد أمين لإيجاد حلول للأزمة التي يمر بها الفريق باعتباره صاحب القرار في الولاية وتعليماته نافذة ولن يرد له التجار ورجال الأعمال طلبا بخصوص مساعدة الشبيبة التي تحتاج الأموال لتحقيق البقاء في الرابطة الثانية، وليس السقوط إلى قسم الهواة. وإلى غاية كتابة هذه السطور يبقى مصير الشبيبة يسير نحو نفق مظلم في غياب المبادرة من قبل أصحاب الشركات والسلطات المحلية على حد تعبير الأنصار في وقفتهم الاحتجاجية.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P