متفرقات

بحضور جريدة بولا …من تنظيم رابطة وهران الجوارية للرياضة للجميع … تنظيم دورة ولائية بمناسبة عيد الاستقلال

في إطار برنامجها السنوي، أقدمت رابطة وهران الجوارية للرياضة للجميع على تنظيم دورة ولائية بمناسبة عيد الاستقلال، التي خصصت لفئتي أقل من 11 سنة، وأقل من 13 سنة، بملعب الشهيد بن أحمد الهواري (شوبو سابقا). شارك فيها أكثر من 32 مدرسة كروية منتشرة عبر كامل تراب ولاية وهران.  وكانت البداية بتقديم المدارس والاستماع للنشيد الوطني.

تكفلت الربطة بالتنظيم عن طريق أعضائها كعبد النور، بمساعدة بعض أعضاء الجمعيات مثل طيب رشيد ومدرب مدرسة “دالمونت” آيت حمودة سفيان. ورغم الحرارة المرتفعة التي سادت يوم الدورة، إلا أن النشاط والحيوية لم يفارقا تلك البراعم والكتاكيت التي أبت إلا أن تسجل حضورها في أعز ذكرى خالدة على الجزائريين.

رغم نقص الخبرة في تنظيم مثل هذه التظاهرات من حيث الكم، إلا أن الرابطة استطاعت أن تكسب الرهان. بعد تنافس شديد بين الفرق المشاركة، عادت في الأخير كأس الدورة لفريق حي اللوز لدى فئة اقل من 11 سنة ومدرسة مستقبل أرزيو لدى فئة اقل من 13 سنة.

يسعد عبد الله (رئيس الرابطة):“هدفنا المشاركة الواسعة للمدراس الكروية”

يسعد عبد الله
يسعد عبد الله

 “لم يكن الهدف من تنظيم هذه الدورة يتعلق بالجانب الفني، بقدر ما كنا نتمنى المشاركة الواسعة لأبنائنا لتخليد هذه الذكرى العزيزة علينا. كما كانت فرصة للالتقاء والتعارف والاحتكاك بين مختلف المدارس الكروية. كما أنها دورة لاكتساب الخبرة والتجربة في مجال التنظيم. خاصة وأن رابطتنا مقبلة على تنظيم المزيد من المنافسات في المستقبل القريب إن شاء الله.”

عبد النور (المدير الفني للرابطة):“شكرا لكل من ساهم في تنظيم هذه الدورة”

عبد النور
عبد النور

 “أردنا من خلال هذه المبادرة ترسيخ مبادئ الثورة التحريرية في أذهان أطفالنا الأعزاء. كما كانت فرصة للم الشمل والتآخي في مثل هذا اليوم المميز في تاريخ الجزائر. من خلال هذه الدورات فإننا نفتح باب المشاركة للجميع. خاصة أولئك الذين لم يسعفهم الحظ المشاركة في البطولة الولائية لكرة القدم. ونشكر كل الذين ساعدونا في تنظيم هذه المبادرة النبيلة.”

طيب رشيد (مدرسة دالمنت):“ساهمنا في نجاح هذه الدورة”

طيب رشيد
طيب رشيد

“لقد ساهمنا بحضورنا ومساندتنا للجنة التنظيم لان الأمر يتعلق بأعز ذكرى في البلاد. كما أنها فرصة للأطفال لكي يتذكروا أمجاد الجزائر، والشعب الذي ضحى من اجل هذا الوطن لينعم مثل هؤلاء بالحرية والاستقلال.”

أسامة شاوش (مدرب مدرسة اساتذة التربية البدنية):“نشكر الرابطة على تنظيم هذه الدورة”

أسامة شاوش
أسامة شاوش

 “نشكر الرابطة على تنظيم هذه التظاهرة تخليدا لذكرى مهمة لكل الجزائريين. وهي فرصة لاكتساب الخبرة والتجربة من خلال الاحتكاك بباقي المدارس والأندية. لقد كان التنظيم محكم من قبل الرابطة. وهي فرصة أيضا للذكرى واستخلاص العبر من هذه الذكرى الغالية.”

حماز زروقي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P