الأولىكرة اليدمختلف الرياضات

بطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكؤوس وهران 2024 … تنظيم محكم و نجاح كبير للمنافسة بوهران

بعد أن إنتهى الدور الأول للبطولة تتواصل الطبعة 40 من كأس إفريقيا للأندية الحائزة على الكؤوس، والتي تحط الرحال بالجزائر بعد غياب طال 24 سنة، وللمرة الثانية بـ “الباهية” وهران، بعد نسخة 1988، وقد فازت بها أنذاك مولودية نفط الجزائر، وهو التتويج الذي ينتظر من الأندية الجزائرية رجالا وسيدات تحقيق في  منافسة هذا العام، رغم صعوبة المهمة، لعدة أسباب. وما يميز طبعة وهران حتى الآن هو النجاح الباهر الذي تحققه الدورة في التنظيم المحكم وتوفير كل سبل الراحة للأندية المشاركة في هذه التظاهرة . حرص وفد من الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، على الحضور إلى فندق إقامة بعثة فريق الزمالك، في مدينة وهران الجزائرية، للاطمئنان على أحوال الفريق خلال فترة الإقامة .

وكان مسؤولي بعثة الزمالك المصري قد أكدوا على أن كل الأمور الخاصة ببعثة الأبيض على ما يرام سواء الإقامة أو التغذية أو كافة الأمور الإدارية، وهناك تعاون من الجانب الجزائري .  كما أن الفريق نجح  في التأهل للدور الرئيسي من بطولة كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس متصدرا لمجموعته . وحقق الناديان الجزائريان الممثلان لكرة اليد النسوية في هذه المنافسة الإفريقية، نادي فتيات بومرداس، ونادي الأبيار، بداية غير موفقة ويمكن القول بأن الرزنامة لم ترحم ممثلاتنا، ومنذ الإقلاع لما أوقعتهن في مواجهة الفريقين الأنغوليين القويين بيترو أتلتيكو وصيف مسابقة “السوبر” الإفريقي، وبريميرو أوغوستو الحائز على اللقب.

حضور مميز للفئات الشبانية لنجم العامرية

قامت إدارة النجم الرياضي لبلدية العامرية لكرة اليد بإحضار الصغار إلى قاعة كرة اليد بالمركب الرياضي ميلود هدفي لمشاهدة مباريات كأس الكؤوس للأندية البطلة وهران 2024 حيث شاهد الصغار نجوم كرة اليد الإفريقية عن قرب وبحماس كبير .

نبيل شيخي/يوسف شيخي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P