الأولىالرابطة الأولىالمحلي

قضية بن حمو كادت تفجر بيت الحمراوة وحديث عن مؤامرة

بغض النظر عن الفوز الثمين والباهر الذي حققته مولودية وهران أمام أمل الأربعاء، كادت قضية المهاجم بن حمو الماحي أن تفجر بيت الحمراوة وذلك بسبب إشراك اللاعب وهو تحت طائل العقوبة وتدوين الكاتب العام لأمل الأربعاء لاحترازات ضد مشاركته، قبل أن يتم التفطن للأمر ويحذف اسم بن حمو من قائمة ال18 في حادثة كادت أن تعصف بالأخضر واليابس في بيت المولودية .

بن حمو تلقى ثلاثة انذارات مع الأكابر وانذار مع الرديف

  حيثيات قضية المهاجم بن حمو والذي كادت مولودية وهران تخسر نقاط مباراة أمل الأربعاء على البساط بسببه، تعود لتلقي لاعب سريع المحمدية سابقا لثلاثة انذارات مع الأكابر خلال مرحلة الذهاب، بالإضافة لإنذار مع الفريق الرديف والذي كان بن حمو يشارك معه بعد معاقبته من قبل الادارة والطاقم الفني، وبالتالي كان اللاعب معاقبا آليا ويتوجب عليه استنفاذ عقوبة المباراة الواحدة.

بن حمو شارك أمام بسكرة وهو تحت طائل العقوبة

 ما قد يجهله الحمراوة هو أن المهاجم بن حمو شارك في مباراة إتحاد بسكرة لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب وهو تحت طائل العقوبة الآلية، بعدما تلقى لاعب شباب بلوزداد سابقا البطاقة الصفراء الرابعة له في المباراة المتأخرة أمام شبيبة القبائل، وبالتالي فكان لزاما على بن حمو استنفاذ العقوبة في لقاء الجولة الأخيرة لكنه شارك دون أن يتفطن الكاتب العام لبسكرة للأمر.

عقوبات بالجملة كانت ستطال المولودية لو شارك بن حمو

 كانت مولودية وهران ستجد نفسها عرضة لعقوبات قاسية من لجنة الإنضباط التابعة للرابطة المحترفة في حال مشاركة اللاعب بن حمو، حيث كان الفريق سيخسر نقاط المباراة على البساط بالإضافة لخصم ثلاث نقاط من رصيده. كما كانت العقوبة الإدارية ستطال أيضا اللاعب بن حمو والكاتب العام بلحسن بالإضافة لغرام مالية.

هل حدثت مؤامرة بعد اخفاء ورقة مباراة الفريق الرديف؟

إذا كانت الأمور مضبوطة بالنسبة للكاتب العام لمولودية وهران على مستوى الاكابر في ظل تلقي بن حمو لثلاث انذارات فقط، فإن علامات الاستفهام تطرح حول سبب اخفاء ورقة مباراة الفريق الرديف والتي تلقى فيها بن حمو الانذار الرابع، حيث فتحت هذه القضية المجال للتأويلات بخصوص مؤامرة أحيكت ضد الفريق من طرف اخلص لا تحب الخير للمولودية .

الإدارة راسلت الرابطة لتسوية وضعية بن حمو

قامت إدارة مولودية وهران، خلال ال48 ساعة الماضية، بمراسلة الرابطة المحترفة لكرة القدم وذلك لتسوية وضعية اللاعب بن حمو الماحي على خلفية مشاركته في مباراة الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام إتحاد بسكرة وهو تحت طائل العقوبة. ومن المنتظر أن تعاقب الرابطة مهاجم الحمراوة بمبارتين نافذتين بحسب ما تنص عليه القوانين.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P