الرابطة الأولىالمحلي

سريع غليزان… الإصابة تبعد الرباعي الوهراني “بوعزة، بالغ، هلال وبركة” عن مواجهة سطيف

لقى الطاقم الفني لسريع غليزان وعلى رأسه المدرب سي الطاهر شريف الوزاني ضربة موجعة قبل تنقل الفريق إلى سطيف لخوض مواجهة الجولة الثانية من الرابطة الأولى، وذلك بعدما أكدت الفحوصات الطبية عدم تماثل الرباعي بوعزة، هلال، بركة وبالغ من الإصابة التي تعرضوا لها عقب لقاء بارادو وهو ما يضع التقني الوهراني في ورطة حقيقة، سيما وأن اللاعبين المعنيين بالغياب عن اللقاء المقبل يعتبرون من بين ركائز السريع هذا الموسم.

سي الطاهر أدخل لاعبيه أجواء المواجهة مبكراً

وبعيدا عن الإصابات التي يعاني منها الفريق فقد تواصلت تحضيرات التشكيلة للمباراة الهامة التي تنتظره في إطار الجولة الثانية من عمر البطولة أمام وفاق سطيف، وهي المباراة التي برمجت مساء هذا السبت، مما جعل المدرب سي طاهر شريف الوزاني يدخل لاعبيه أجواء المواجهة مبكرا، على أمل منه في قلب الطاولة على الوفاق بملعب الثامن ماي.

التشكيلة ستشد الرحال صبيحة اليوم إلى سطيف

وبعد تعرفه على موعد المباراة التي تنتظر فريقه في الجولة الثانية من البطولة، تمكن مدرب السريع سي طاهر شريف الوزاني من ضبط برنامجه الخاص بالسفرية المرتقبة، حيث ستشد التشكيلية الغليزانية رحالها صوب مدينة سطيف صبيحة اليوم، على أن تقضي ليلتين بفندق “الهضاب” تحسبا للمقابلة التي يأمل رفقاء شاذلي أيمن على تحقيق نتيجة إيجابية فيها.

السفرية إلى سطيف تكفلت بها السلطات المحلية

وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها من مصادرنا المؤكدة، فإن المخاوف التي كانت تحوم حول إمكانية معاناة السريع بسبب تكاليف سفرية سطيف تبددت، بعد أن تكفلت السلطات المحلية بالتوسط لإيجاد ممولين للفريق في هذه المرحلة الصعبة، ذلك ما جعل السكرتير جواد يتحصل على صك من أحد رجال أعمال الولاية، حتى يتمكن السريع من تغطية كل المصاريف المتعلقة برحلة سطيف.

السلطات أكدت مجدداً وقوفها خلف السريع في غياب حمري

ومن خلال متابعة التطورات التي يعرفها بيت “الرابيد” منذ الأسبوع الماضي، فإن السلطات المحلية من خلال وقوفها إلى جانب الفريق وتكفلها بتمويل سفرية سطيف، فإنها تمرر رسالة إلى اللاعبين وجميع الفاعلين في الفريق، لتطمئنهم على ضمان سير الفريق في السكة الصحيحة من الناحية المادية، ذلك رغم غياب رئيس مجلس الإدارة محمد حمري الذي حكم عليه بسنة سجنا بداية الأسبوع المنقضي.

هذه الخطوة رفعت الحالة المعنوية للفريق ككل

وبعدما تأكد وقوف السلطات المحلية إلى جانب السريع وفي مقدمتها والي الولاية مولاتي عطا الله الذي كان حاضرا بملعب زوقاري الجمعة الماضي أين تابع شوطا من مباراة نادي بارادو، فإن الحالة المعنوية للفريق تحسنت كثيراً بعد كل ما حدث بحر الأسبوع المنصرم، ذلك ما يجعل الكرة في مرمى الطاقم الفني واللاعبين بالإضافة إلى ممثلي الإدارة، لأجل السير في السكة الصحيحة ليكون الجميع في مستوى الآمال المعلقة على “الرابيد” هذا الموسم.

الوزاني يراهن على الجانب النفسي لقلب الطاولة على الوفاق

من جانبه، يواصل المسؤول الأول عن الجهاز الفني لسريع غليزان تحفيز لاعبيه على تحقيق أفضل النتائج في المباريات الأولى للبطولة، حيث وإلى جانب عمله الفني والتكتيكي فقد ركز أيضاً على شحن عناصر معنوياً ومطالبتهم برفع التحدي أمام وفاق سطيف، ذلك لأنه يدرك صعوبة المهمة التي تنتظر زملاء حيتالة أمام الوفاق العائد بفوز كبير من ملعب بولوغين بعدما أطاح باتحاد العاصمة.

الطاقم الفني منزعج من غياب البدائل في الخط الخلفي

شدد اللاعب الدولي السابق لهجته مع المدافعين الذين مروا خارج الإطار في مواجهة نادي بارادو، حيث طالب شريف الوزاني عناصر الخط الخلفي بالاستفاقة أمام وفاق سطيف وعدم تكرار الأخطاء المسجلة في المقابلة السابقة، كما توعدهم بالإحالة على مقاعد البدلاء في حال عجزهم عن تقديم المستوى المرجو منهم.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P