الأولىنجوم الجزائر

تحضيرا لمواجهتي الصومال و موزمبيق … تربص الخضر انطلق

انطلق مساء أمس تربص المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بالمركز التقني التابع للاتحادية الجزائرية لكرة القدم بسيدي موسى؛ استعدادا لانطلاق التصفيات المؤهلة لمنافسة كأس العالم 2026. وسيلاقي أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، منافسهم المنتخب الصومالي يوم الخميس 16 نوفمبر الجاري في ملعب “نيلسون مونديلا” ببراقي (17.00 سا)، ضمن الجولة الافتتاحية من التصفيات المونديالية، قبل النزول ضيوفا على منتخب موزمبيق يوم 19 من الشهر ذاته بملعب زمبيتو مابوتو (سا 14.00).

وتحسبا لهذا المعسكر الإعدادي، وجّه الناخب الوطني جمال بلماضي، دعوة لـ 23 لاعبا؛ حيث يُنتظر التحاق جميع العناصر بمقر إقامة المنتخب الوطني اليوم، بعد انتهاء التزامات مختلف العناصر مع أنديتهم؛ مما سيمكّن الطاقم الفني لـ  “الخضر” وعلى رأسه “الكوتش” بلماضي، من تطبيق برنامجه التحضيري لهذا المعسكر كما يجب.

إقناع بلماضي…هدف الجميع

من المنتظر أن  تكون المنافسة قوية وشديدة بين عناصر النخبة الوطنية خلال هذا التربص، الذي سيلعبون فيه  لقاءَين رسميين ضد الصومال والموزمبيق. فيهاتان المواجهتان اللتان تندرجان ضمن تصفيات كأس العالم 2026، تُعدان، كذلك، من المحطات التحضيرية للمنتخب الوطني؛ تحسبا للموعد الإفريقي المقبل بكوت ديفوار، واللتين سيستغلهما الناخب الوطني جمال بلماضي في تحديد ملامح تشكيلته الأساسية التي سيدخل بها غمار منافسة كأس إفريقيا للأمم، التي تنطلق في 13 جانفي القادم.

مصطفى خليفاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P