الرابطة الأولىالمحلي

شبيبة الساورة … الرديف يستأنف التدريبات عشية اليوم  في حلة جديدة

ينتظر أن يستأنف رديف  شبيبة الساورة تحضيراته عشية اليوم، من خلال إجراء أول حصة تدريبية في ملعب 20 أوت ببشار، تحسبا للموسم الرياضي 2023-.024، وهذا في حلة جديدة، بعد التغييرات الكثيرة التي طرأت على الجهاز الفني المشرف على الفريق وكذلك على التعداد مقارنة بالتعداد الذي مثل الفريق الموسم في الماضي.

الإدارة لا تزال لم تحسم بعد في هوية خليفة حوتي

عودة الفريق الرديف إلى أجواء التدريبات، ستكون تحت إشراف الطاقم الفني المساعد، في ظل عدم حسم إدارة الرئيس مامون حمليلي بعد في هوية المدرب الرئيسي الذي سيخلف المدرب حوتي نور الدين الذي قاد الفريق الموسم الماضي. حيث فضلت إدارة ” النسور” التريث وأخذ كامل وقتها، لاختيار المدرب الأنسب لقيادة الرديف خلال الفترة المقبلة.

قدوري الوحيد الباقي من الطاقم الفني السابق

هذا ولم يسلم من الطاقم الفني الذي أشرف على الفريق الرديف الموسم الماضي، سوى المدرب المساعد كريم قدوري، الذي قررت إدارة الرئيس مامون حمليلي، تجديد الثقة فيه ليكون ضمن الطاقم الفني الجديد الذي سيشرف على الفريق خلال الفترة المقبلة. وهذا بالنظر إلى أنه ابن الفريق وأدرى بإمكانيات كل اللاعبين، وهو ما سيسهل حتما من مهمة المدرب الجديد في بداية مسيرته مع الفريق.

عمرة محضرا بدنيا وصديقي مدربا للحراس

إضافة إلى المدرب كريم قدوري، فإن الطاقم الفني الجديد لرديف شبيبة الساورة، سيكون مشكلا من مدرب رئيسي جديد، سيعلن عن هويته في الأيام القليلة المقلبة، والمحضر البدني زكريا عمرة، الذي سبق له العمل في الفئات الشبانية، لكل من نادي بارادو وشبيبة القبائل. كما عمل الموسم الماضي في أكابر إتحاد الحراش، ومدرب الحراس صديقي الذي سبق له العمل في شبيبة الساورة خلال المواسم السابقة.

حمزة.ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P