الرابطة الأولىالمحلي

النادي الصفاقسي يطلب مصمودي رسميا من الإدارة  

تقدمت إدارة النادي الإفريقي التونسي خلال ال 24 ساعة الماضية بطلب رسمي لإدارة مولودية وهران وذلك للحصول على خدمات قلب الدفاع مصمودي بوعلام، الذي ويبدو بأنه ورغم اتفاقه مع الرئيس محياوي الطيب على البقاء، إلا أن العروض تبقى تتهاطل عليه خاصة من الخارج. ولقد أبدى مسؤولو النادي التونسي الجلوس إلى طاولة المفاوضات مع إدارة المولودية.

احتراف اللاعب في أي لحظة يبقى ممكنا  

تبقى مغادرة المدافع مصمودي للمولودية واحترافه في أي لحظة ممكنا، وذلك وفقا للبند الذي كان قد وضعه في عقده الجديد والذي يمنح للاعب اتحاد بلعباس الحرية في المغادرة في حال تلقيه لعرض احترافي، شريطة تفاوضه أو تفاوض إدارة النادي الذي يريده مع إدارة الرئيس الطيب محياوي حول وثيقة تسريحه.

شريف الوزاني يقترب من العودة لبعباس  

يقترب المدير العام السابق لمولودية وهران شريف الوزاني سي الطاهر من العودة للإشراف على العارضة الفنية لاتحاد بلعباس، وذلك بعدما بلغت المفاوضات بين إدارة “المكرة” واللاعب الدولي السابق درجة جد متقدمة. ومن المنتظر أن يرسم شريف الوزاني عودته لتدريب بلعباس خلال الساعات القليلة المقبلة.

الفوج الثاني من اللاعبين يجري تحاليل فيروس كورونا  

يواصل لاعبو مولودية وهران ولليوم الثالث على التوالي الخضوع لتحاليل الكشف عن فيروس كوفيد-19، وذلك وفقا للبروتوكول الصحي الذي أجبرت الفاف الأندية على تطبيقه تحسبا لمباشرة التحضيرات. ولقد كان الموعد صبيحة الخميس مع كل من مصمودي، ملال، بن رزوق، بوطيش، مطراني والحارس ليمان.

حديث عن توقيع قنينة في انتظار حصوله على التسريح الآلي  

علمت جريدة “بولا” من مصادرها الخاصة بأن مهاجم شبيبة بجاية قنينة سيف الدين الذي يعتبر من خريج مدرسة “الحمراوة” وسبق وأن لعب في سعيدة والعلمة، يكون قد وقع وفي سرية تامة على عقد يمتد لموسمين مع “الحمراوة”، في انتظار قرار لجنة المنازعات والحصول على التسريح الآلي بعد الشكوى التي كان قد تقدم بها ضد إدارة فريقه شبيبة بجاية.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P