نجوم الجزائر

تيدي بولهندي يسعى للرحيل عن نيس

عبّر الدولي الجزائري، تيدي بولهندي، حارس مرمى المنتخب الوطني الأولمبي، عن عدم رضاه بالوضعية التي يعيشها مع ناديه نيس الفرنسي، كبديل وقلة مشاركاته خلال الموسم الحالي، ملمحا في ذات الوقت إلى إمكانية مغادرته الفريق في فترة التحويلات الصيفية المقبلة.

ولم يخف حارس المنتخب الوطني لفئة أقل من 23 سنة، رغبته في اللعب لفترة أطول مع نيس، بعدما تواجد في القائمة الرسمية خلال 10 لقاءات فقط منذ بداية الموسم الجاري، ولكن دون أن ينال فرصته باللعب ولو لمرة واحدة، وفي هذا الصدد قال حارس شباب “الخضر” لإذاعة “فرانس بلو أزور”: “أنا أمتلك روحا تنافسية عالية،

وبالتالي فإني غير راضٍ بالبقاء على مقاعد البدلاء بصفة دائمة”.وأضاف: “مثل أي رياضي في المستوى العالي أفضل أن ألعب وأن يكون ذلك بصفة منتظمة، ولكن ما بيد حيلة”، وواصل: “كيف أتحكم في مشاعري؟ أسعى دائما لكتم غضبي، لأن الأولوية تبقى للمجموعة، وترتيب الحراس مُحدد منذ بداية الموسم”.

وألمح بولهندي إلى إمكانية مغادرة نيس وتغيير الأجواء خلال فترة التحويلات الصيفية المقبلة، لفريق يمنح له فرصة اللعب والظهور، خاصة وأنه في سن 23، حيث أردف: “لا أدري، فالموسم لم ينته بعد، كل الخيارات متاحة بالنسبة لي، صحيح أني مرتاح في نيس ولكني وفي نفس الوقت أريد اللعب”.وختم: “الأمور ستكون أكثر وضوحا الصيف القادم، ولا أزال مرتبطا مع نيس بعقد وسأتخذ القرار الأنسب”.

 

 خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P