نجوم الجزائر

تيطراوي يقترب من مونبولييه

يقترب ياسين تيطراوي، النجم الصاعد في سماء الكرة الجزائرية، من تحقيق حلمه بالاحتراف في أوروبا. ياسين تيطراوي البالغ من العمر 20 عاما، يعتبر واحدا من أبرز المواهب الواعدة في الدوري الجزائري، حيث يلعب لصالح نادي بارادو الذي تخرج من مدرسته العديد من نجوم المنتخب الجزائري حاليا وفي مقدمتهم الثنائي رامي بن سبعيني ويوسف عطال.

وقال موقع “دزاير توب” الجزائري نقلا عن تقارير إعلامية فرنسية أن لاعب الوسط مرشح للانتقال لصفوف نادي مونبيلييه الفرنسي، والذي حاول ضمه دون جدوى الشتاء الماضي. ويجد الفريق الفرنسي صعوبات كبيرة في تلبية طلبات بارادو المادية، إضافة لرفضه منح الفريق الجزائري نسبة كبيرة في أي تحويل مستقبلي للاعب وهو ما يعقد المفاوضات حتى الآن.

ويُصنف ياسين تيطراوي حاليا، كأبرز لاعب يمكنه خلافة نبيل بن طالب في مركز وسط الميدان الدفاعي بمنتخب الجزائر، باعتباره يمتلك كل المؤهلات للقيام بهذا الدور. ويتواجد بن طالب حاليا في أحد مستشفيات مدينة ليل الفرنسية، وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية، ويبدو أن هناك صعوبة في عودته لممارسة الكرة في المستقبل القريب. وبرز تيطراوي خلال النسخة الماضية من الدوري الجزائري بتسجيله لـ7 أهداف وتقديمه لنفس العدد من التمريرات الحاسمة، وهي حصيلة مميزة بالنسبة للاعب بأدوار دفاعية محضة.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P