ألعاب البحر المتوسط 2022الأولى

العائلة الوهرانية تحتضن الألعاب المتوسطية…

ما أثار الانتباه خلال المهرجان الضخم، هو مرافقة العائلة الوهرانية لهذه الإحتفالات من خلال حضور النساء، الرجال، الشباب، الأطفال والشيوخ من خلال التفاعل الكبير مع كل العروض المقدمة من طرف المشاركين. وسارع الجميع لالتقاط الصور و الفديوهات و توثيق اللحظات التاريخية التي عاشتها مدينة وهران قبل 100 يوم على هذه الألعاب، و أكدت العائلة الوهرانية من جديد احتضانها و مرافقتها لهذه الألعاب التي ستكون عرسا كبيرا لوهران و الجزائر.

التراث الجزائري يزيّن الإحتفالات

أبرز ما ميّز إحتفالات أول أمس بوهران، هو حضور التراث الجزائري بقوة خلال المهرجان ما جعل الوهرانيين يتفاعلون بِحماس كبير من خلال الفرق الفولكلورية التي شاركت وفي مقدمتها فرق العلاوي، القرقابو والبارود وكذا العديد من العروض الفنية التي صنعت أجواء كبيرة للغاية خلال هذه الإحتفالات والتي خطفت الأضواء باقي العروض، حيث كان المواطنون يرافقون أصحاب البارود طيلة مرورهم بنهج الجيش الوطني الشعبي بواجهة البحر.

رايات المتوسط رفرفت في وهران

شارك العديد من المتطوعين في لجنة تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط في رفع رايات دول البحر الأبيض المتوسط والتي ستشارك في الألعاب المزمع إجرائها في وهران في الفترة الممتدة من 25 جوان إلى 06 جويلية المقبل، ورفرفت رايات الدول المتوسطية على طول واجهة البحر ما أعطت صورة رائعة للغاية عن هذا المهرجان الضخم الذي أخذ طبعة متوسطية أيضا ناهيك عن التراث الجزائري الأصيل.

الجمعيات الرياضية شاركت بقوة في الحفل 

شاركت الجمعيات الرياضية الوهرانية بمختلف تخصصاتها في القافلة الكبيرة التي جابت نهج الجيش الوطني الشعبي، وهذا ما يؤكد مرافقة مديرية الشباب والرياضة لإنجاح هذه الألعاب والترويج لها بأفضل صورة ممكنة، وكانت جمعيات مختلف الرياضات حاضرة في هذا المهرجان لتؤكد استعدادها لتقديم أفضل صورة عن وهران والتحضير لإحتضان هذه الألعاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P