الأولىالرابطة الأولىالمحلي

آيت جودي وضع النقاط على الحروف مع لاعبيه

عقد مدرب مولودية وهران عز الدين آيت جودي اجتماعا مغلقا مع لاعبيه بحضور أعضاء الطاقم الفني فقط ،وهو الإجتماع الذي تطرق فيه مدرب الحمراوة لكل كبيرة وصغيرة تتعلق بتربص الشلف منذ بدايته ، مع كشف كل النقائص والأخطاء المرتكبة في أول خرجتين وديتين أمام مستقبل واد سلي ووداد مستغانم.

شكر لاعبيه على تحليهم بالانضباط

قبل التطرق للجانب الفني والرياضي ، أبى مدرب مولودية وهران عز الدين آيت جودي إلا أن يشكر لاعبيه كثيرا على تحليهم بالانضباط الشديد منذ بداية تربص الشلف ، مع تجاوبهم مع العمل الذي يخضعون له رغم كثافته في خطوة تؤكد حرص المدافع خالي ورفقائه على المساهمة في إنجاح تربص الشلف.

توقف مطولا عن خسارتي واد سلي ومستغانم

بعدها أبى مدرب شبيبة القبائل سابقا إلا أن يعود بلاعبيه لأول خرجتين وديتين أمام واد سلي ومستغانم،  حيث توقف آيت جودي مطولا عند هذين اللقاءين وذلك بعدما وضع القائد لقرع ورفقائه في صورة كل الأخطاء المرتكبة مع منح نصائح وإرشادات تحسبا لبقية المواجهات الودية التي تنتظر الفريق خلال فترة التحضيرات وحتى الرسمية .

طالب بالانتفاضة في بقية المباريات الودية

ولم يفوت المدرب السابق للمنتخب الأولمبي سابقا الفرصة في ختام اجتماعه بلاعبيه بمطالبتهم بإظهار ردة فعل إيجابية وقوية في بقية المباريات الودية التي تنتظر الفريق ، وذلك على الأقل حتى تكتسب المجموعة نوعا من الثقة وتزيل كل المخاوف والشكوك قبل دخول أجواء المنافسة الرسمية.

مدرب الحمراوة أخذ مباراة بلوزداد بطابع الرسمي

تعامل المسؤول الأول عن العارضة الفنية للحمراوة عز الدين آيت جودي مع مواجهة شباب بلوزداد الودية التي لعبت الأربعاء وكأنها رسمية،  وذلك ما تجسد من خلال إقتصار التغييرات على ثلاث لاعبين فقط في خطوة من مدرب الحمراوة للشروع في ضبط معالم التشكيلة الأساسية التي سيتم الاعتماد عليها مع بداية البطولة .

تحسن كبير في الجانب الدفاعي والهجوم يثير المخاوف

أبرز نقطة إيجابية خرج بها الطاقم الفني للحمراوة من مواجهة بلوزداد الودية هي التحسن الكبير في الناحية الدفاعية ، حيث وبخلاف مواجهتي واد سلي ومستغانم فلم تتلقى شباك الحمراوة أي هدف كما أن الأخطاء الدفاعية كانت غائبة . بالمقابل يبقى الضعف الهجومي والذي تجسد في ودية بلوزداد الهاجس الأكبر للحمراوة ويجعل عملا كبيرا في إنتظار المدرب آيت جودي.

آيت جودي : “التشكيلة أظهرت عدة مؤشرات إيجابية وسنكون جاهزين

بدا مدرب الحمراوة عز الدين آيت جودي راضيا وإلى حد بعيد عما قدمه فريقه أمام شباب بلوزداد وحتى أمام الشلف وقال في هذا السياق : “بخلاف مواجهتي واد سلي ومستغانم الوديتين فلقد أظهرت التشكيلة العديد من المؤشرات الإيجابية ومن عدة جوانب سواء الفردية أو الجماعية ، سواء أمام الشلف أو خاصة أمام بلوزداد ، وهذا ما يبعث على التفاؤل بجاهزية الفريق مع بداية البطولة ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P