حوارات

جعبوط : “كنا نستحق الفوز أمام سطيف ومازال البطولة طويلة ونخلفوها”

أخفقتم في تحقيق الفوز في ثان ظهور لكم داخل الديار أمام وفاق سطيف، فما تعليقك ؟

“لقد كنا نأمل في أن تكون إنطلاقتنا الحقيقية أمام وفاق سطيف خاصة وأن المواجهة كانت بملعبنا وأمام جمهورنا ، لكن “الله غالب” إكتفينا بتعادل كان بطعم الهزيمة خاصة بالنظر لمجريات المباراة والتي كنا الأفضل فيها على طول الخط مقارنة بالمنافس”.

نفهم من كلامك بأنكم ضيعتم الفوز أمام سطيف ؟

“بكل تأكيد فلقد سيطرنا تقريبا على كافة أطوار المباراة خاصة في الشوط الثاني وكنا الأحسن وكان بإمكاننا وفي أكثر من مناسبة حسم نتيجة المواجهة لصالحنا ، لكن في كرة القدم ليس دائما الفريق الأفضل الذي يفوز وهذا ما تجسد في مواجهتنا أمام سطيف”.

في رأيك ما الذي كان ينقص المولودية للفوز في هذه المواجهة ؟

“لقد لازمنا سوء الحظ وذلك ما تجسد في الفرص العديدة التي عجزنا عن ترجمتها لأهداف ، بالإضافة للتسرع ونقص التركيز وحتى الحارس بوحلفاية الذي كان في يومه وأنقذ مرماه من عدة فرص حقيقية سانحة للتهديف”.

هذا التعثر الجديد قد يكون كفيلا بإدخال نوع من الشكوك داخل المجموعة ، أليس كذلك ؟

“رغم أننا كنا نريد تحقيق أول فوز في البطولة داخل الديار حتى نكتسب ثقة أكبر فيما تبقى من مشوار البطولة ، إلا أن التعثر هذا لن يؤثر كثيرا علينا ولن يدخل أي شكوك ، لأن الأمر يتعلق بالمباراة الرابعة في البطولة كما أن الأداء الذي قدمناه يجعلنا متفائلين بالمستقبل”.

هل هذا يعني بأنكم راضون عن الأداء بغض النظر عن التعثر؟

“لقد قدمنا مباراة جيدة أكدنا فيها جاهزيتنا من جميع الجوانب سواء الفنية أو البدنية ، وهذا ما جعلنا راضين لتبقى النقطة السلبية الوحيدة هي تضييعنا لنقطتين ، لكن إن شاء الله “راح نعوضوا” هذا التعثر فيما تبقى من مشوار البطولة.

أتيحت لك فرصة إهداء المولودية النقاط الثلاثة لكنك ضيعتها ، فما تعليقك ؟

“لحد الآن لم أستوعب بعد كيف ضيعت تلك الفرصة حيث كنت أرى الكرة داخل الشباك قبل أن أتفاجأ بخروجها عن إطار المرمى ، وبالمناسبة أعتذر من الأنصار وزملائي على تضييع تلك اللقطة لأنه لا يوجد أي لاعب لا يريد أن يكون سببا في إهداء فريقه النقاط الثلاثة وإسعاد الأنصار”.

بماذا تريد أن تختم هذا الحوار؟

“أود بإسمي وبإسم جميع اللاعبين أن أعتذر كثيرا من أنصارنا بعدما عجزنا عن إسعادهم في ثان خرجة رسمية داخل الديار في الموسم ، وأتمنى ألا يتسرعوا في الحكم علينا لأن ما قدمناه في مباراة سطيف يجعل التفاؤل كبيرا بقدرة المولودية على قول كلمتها بقوة في البطولة”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P