الأولىالرابطة الأولىالمحلي

تكهنت بها جريدة “بولا” …”كازوني” وظف التشكيلة المثالية أمام النصرية

لم تحمل التشكيلة الأساسية التي اعتمد عليها المدرب “كازوني” في مواجهة نصر حسين داي أي مفاجآت، وذلك بعدما فضل التقني الفرنسي إقحام التشكيلة التي كانت متوقعة والتي لعبت آخر مباراتين وديتين أمام سكيكدة والفريق الرديف، ليكون الاستثناء فقط في تعويض لقرع المصاب بكورونا بشاوتي في وسط الميدان الدفاعي ومصمودي المبعد لأسباب انضباطية ببن علي في محور الدفاع.

ليتيم أساسيا دون منازع وبن علي عوض مصمودي

مثلما كان متوقعا، حظي الحارس ليتيم بثقة المدرب “كازوني” ليكون رقم واحد والقائد في تشكيلة “الحمراوة”، وذلك بالنظر للجاهزية الكبيرة التي أبانها منذ بداية التحضيرات مقارنة بالحارس الثاني ليمان. فيما شكل الخط الخلفي كل من حميدي وإيزماني على الرواقين الأيمن والأيسر على التوالي ونعماني وبن على الذي عوض مصمودي في محور الدفاع.

شاوتي رفقة بوطيش في وسط الميدان الدفاعي ودرارجة لصناعة اللعب

بعدما كان اللاعب بوطيش قد حسم مكانته ضمن التشكيلة الأساسية منذ فترة طويلة، وضع المدرب “كازوني” الثقة في اللاعب بوطيش ليشكل وسط الميدان الدفاعي “للحمراوة” رفقة بوطيش. بالمقابل، لم يجد التقني الفرنسي أفضل من اللاعب درارجة ليوكل له مهمة صناعة اللعب في التشكيلة التي واجهت نصر حسين داي.

الهجوم بقيادة نقاش، مطراني وفريفر

لم يحمل هجوم مولودية وهران أي مفاجآت وذلك بعدما جدد المدرب “كازوني” الثقة في نفس العناصر التي تألقت في مرحلة التحضيرات، بداية المهاجم الشاب فريفر وهداف الوديات الذي شغل منصب المهاجم الأيسر، ومطراني الذي لعب على الجهة اليمنى من الهجوم فيما أقحم نقاش في منصب قلب هجوم.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P