الرابطة الأولىالمحلي

سريع غليزان … الرابيد يسافر اليوم إلى بسكرة و مشاركة عواد و حيتالة محل شك

تسافر تشكيلة سريع غليزان أمسيةالغد  نحو مدينة بسكرة في رحلة برية ،و ذلك من أجل خوض مواجهة الجولة السادسة و العشرين التي تحل فيها كتيبة المدرب ضيفا على الإتحاد المحلي بملعب العالية ،حيث تحوم الشكوك حول إمكانية جاهزية الثنائي عواد و حيتالة باللقاء ،و ذلك بعدما ضيع الثنائي الحصص التدريبية الأخيرة بسبب معاناتهما من الإصابة.

التحضيرات جرت في أجواء مثالية رغم الغيابات

ومن خلال متابعة تحضيرات السريع خلال الأيام الماضية، فإن الأجواء داخل الفريق تبدو مثالية ومحفزة على تحقيق نتيجة إيجابية، ذلك ما يتطلع الطاقم الفني بقيادة شريف الوزاني إلى الإستثمار فيه لأجل تجاوز العقبة التي تنتظر فريقه بعد غد أمام بسكرة التي تتطلع هي الأخرى للاستمرار في السكة الصحيحة.

المنور ،ولد حمو و قادري و كولخير يغيبون

و سيجد الطاقم الفني صعوبات كبيرة أجل تحديد التشكيلة الأساسية التي سيغيب عنها كل من المنور ،ولد حمو  بسبب عدم مشاركتهما في الحصص التدريبية الأخيرة بسبب الإصابة ،فيما لن يتمكن أيضا قادري من المشاركة هو الآخر عدم تعافيه من الإصابة التي أبعدته لمدة شهرين عن الميادين، فضلا عن تواصل غياب كولخير بسبب العقوبة ،ذلك ما يشكل ضربة موجعة للرابيد في مباراة اليوم بالنظر لقيمة الرباعي في تشكيلة الوزاني.

إحتمال غياب حيتالة و مشاركة عوّاد محل شك

ولن تتوقف متاعب الطاقم الفني للرابيد بقيادة شريف الوزاني عند غياب كولخير ،المنور ولد حمو و قادري ،فحتى الثنائي حيتالة وعواد لم تتأكد مشاركتهما بعد في لقاء السبت بسبب الإصابة التي يعانيان منها ،خصوصا و أنهما لم يندمجا في آخر الحصص التدريبية و اضطرا للتدرب على انفراد ،ذلك ما جعل التقني الوهراني يتربث إلى غاية صبيحة المباراة من أجل تحديد قائمة 18 لاعبا.

غياب الحلول في الخط الأمامي يقلق الطاقم الفني

و مثلما كانت عليه الأمور في الخرجات السابقة للكتيبة الغليزانية، فإن الخيارات لن تكون متوفرة أمام المدرب شريف الوزاني، ذلك ما أخلط حساباته كثيرا قبل تحديده للتشكيلة التي ستواجه إتحاد بسكرة يوم السبت، خاصة بعد الشكوك التي تحوم حول مشاركة حيتالة وعواد بالإضافة إلى تأكد غياب كولخير و المنور.

التشكيلة تستفيد من عودة ناش و بالغ بعدما استنفذا العقوبة

و عكس المواجهات السابقة التي عانى فيها المدرب شريف الوزاني من تحديد التشكيلة الأساسية التي يعتمد عليها بسبب قلة الخيارات الفنية لأسباب مختلفة في ظل معاناة الرابيد من الإصابات و العقوبات ،فإن التقني الوهراني سيستفيد خلال مواجهة الزيبان من عودة الثنائي الذي غاب عن لقاء الحمراوة و الأمر يتعلق بخالد ناش و سفيان بالغ اللذان استنفذا عقوبة الإيقاف بمباراتين للأول و لقاء واحد للثاني.

عقوبة السكرتير جواد بوعبد الله تنتهي و قد يكون حاضرا في السفرية

و ستتزامن مواجهة الجولة 26 من الرابطة المحترفة الأولى التي يحل فيها الرابيد ضيفا على اتحاد بسكرة بملعب العالية ،مع نهاية عقوبة الإيقاف التي سلطتها لجنة الإنضباط على الكاتب العام لسريع غليزان جواد بوعبد الله لمدة شهر ،إذ بدأت عقوبته يوم 16 ماي الماضي ،ما يعني أنه قد يكون حاضرا لمرافقة في هذه الخرجة خصوصا في ظل استنجاد إدارة حمري بمامون في المواجهات السابقة للتكفل بالأمور الإدارية.

عدم تعيين خليفته يفتح الباب أمام بقاءه في الفريق

و لعل ما يضاعف عودة الكاتب العام لسريع غليزان جواد بوعبد الله للفريق خلال الأيام القادمة ،هو عدم تعيين خليفته لحد الآن رغم تأكيدات الرئيس حمري و معاونيه  أنه سيتخلى عن خدماته بعد تسببه في فضيحة إشراك اللاعب كولخير تحت طائل العقوبة، ليتعرض السريع إلى خصم أربع نقاط من رصيده.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P