متفرقات

جمعية راديوز تتذكر المرحوم مختار كشاملي

وفية لتقاليدها تذكرت جمعية راديوز برئاسة قادة الشافي مسيرة و أخلاق الفقيد مختار كشاملي اللاعب الدولي السابق و الذي توفي مند خمس سنوات اتر سكتة قلبية وهو يخوض لقاء كروي بومرداس. هدا الإعتراف و التكريم عرف حضور شقيق المرحوم اللاعب السابق لمولودية وهران و أولمبي الشلف قادة كشاملي و أسماء رياضية معروفة عاشرت الفقيد على غرار لخضر بلومي، بلخيرة،  الحكم الدولي السابق حنصال محمد، فوسي، بن شيحة، مجاهد و أصدقاء المرحوم، بالإضافة لممثلي أنصار جمعية وهران و مولودية وهران.

ضيوف جمعية راديوز اهدوا لعائلة مختار كشاملي شهادة شرفية. ميدالية إعتراف و هدايا تليق بمقامة مسيرة اللاعب الدولي السابق مختار كشاملي و الذي كان محل احترام مدربي الفريق الوطني و مختلف الأندية التي لعب لها علي غرار جمعية وهران، غالي معسكر و مولودية وهران.

من جهته،  شقيق المرحوم قادة كشاملي شكر مبادرة جمعية راديوز و زملائه من لعبوا معه أو حكام و أصدقاء المرحوم كما اثني علي الدور الكبير لشقيقه في نجاح مسيرته الكروية بنصائحه. بدوره النجم لخضر بلومي صرح ان كشاملي كان مدافع كبير و لاعب متعدد المناصب. أما الحكم الدولي السابق حنصال محمد فأكد بأن كشاملي كان لاعب ممتاز و بأن عدة فرق أوروبية حاولت ضمه و كان يحترم قرارات الحكام. في حين صرح بلخيرة محمد اللاعب السابق لجمعية وهران بأن مختار كشاملي كان مدافعا كبيرا و كنت قد طلبت من المرحوم بخلوفي قدور الإستنجاد به في الأكابر خصوصا مع اقتراب مغادرتي للفريق.

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P