الرابطة الأولىالمحلي

إ.العاصمة 3- 1 ن.حسين داي (مباراة ودية) … لياسما تؤكد جاهزيتها للشلف من بوابة النصرية 

أجرت تشكيلة إتحاد العاصمة سهرة  الخميس بملعب عمر حمادي مباراة ودية أمام نصر حسين داي، وذلك في سياق استعدادات تشكيلة المدرب الصربي زلاتكو كرمبوتيش لمواجهة الجولة المقبلة من البطولة الثلاثاء المقبل أمام جمعية الشلف. لقد كانت مواجهة النصرية الودية والتي فاز بها الاتحاد بثلاثية مقابل هدف تداول على تسجيلها كل من مزيان، بيلام ومحيوص، فرصة للطاقم الفني من أجل الوقوف على مدى جاهزية التشكيلة بعد تربص المدرسة العليا للفندقة والإطعام القصير.

الفرصة كانت مواتية لبعض اللاعبين لبعث المنافسة من جديد 

كانت مباراة نصر حسين داي الودية فرصة لبعض اللاعبين في تشكيلة إتحاد العاصمة من أجل بعث المنافسة من جديد على أمل ضمان مكانة في التشكيلة الأساسية، خاصة وأن عدة أسماء خرجت مؤقتا من حسابات المدرب الصربي زلاتكو كرمبوتيش في التشكيلة في صورة الحارس قندوز والمدافع حمرة والمهاجمين محيوص وبلقاسمي وشنيحي وحتى اسماء بعض الشبان في صورة المهاجم عثماني.

الفوز مهم لفك العقدة رغم طابع المباراة الودي

 سعت تشكيلة إتحاد العاصمة للتعامل بجدية كبيرة مع مباراة نصر حسين داي الودية، وذلك لتحقيق الفوز فيها والذي كان مهما من الناحية النفسية رغم طابع اللقاء الودي، حيث كان الانتصار كفيلا لتشكيلة المدرب الصربي زلاتكو كرمبوتيش بفك العقدة التي تلازمها في ظل عجز لياسما عن تحقيق اي فوز في آخر ست مباريات في البطولة.

المباراة لعبت دون المصابين والدوليين

خاض إتحاد العاصمة مباراة نصر حسين داي الودية دون اللاعبين الدوليين المتواجدين في تربص مع المنتخب المحلي ونخص بالذكر الحارس بن بوط والمدافعين لوصيف وبلعيد والمهاجم بن حمودة، بالإضافة للاعبين المصابين في صورة الحارس زماموش والمدافع بوشينة وحتى لاعب الوسط العائد من الإصابة مرباح ميصالة والذي اعفاه المدرب كرمبوتيش من المشاركة في مباراة النصرية الودية.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P