الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

جمعية وهران 1 – 0 نجم القليعة … إنطلاقة مثالية لأبناء المدينة الجديدة

تمكن فريق جمعية وهران من تحقيق انطلاقة مثالية و هذا بعد الفوز أمس على نجم القليعة بهدف دون رد في الجولة الأولى من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب، ورغم الانطلاقة المتأخرة لتحضيرات الموسم الجديد لكن أشبال المدرب لعمارة حققوا الأهم و كسبوا الزاد كاملا على أرضية ميدان الحبيب بوعقل.

باعتبارهم الفريق المطالب بصنع اللعب بما أنهم أصحاب الأرض فان فريق جمعية وهران حاول منذ البداية التحكم في زمام اللعب، وهو ما يفسر اندفاع أشبال المدرب حميد لعمارة نحو الأمام من أجل حلق الخطورة على مرمى الضيف نجم القليعة الذي ركن نسبيا الى الخلف في محاولة لامتصاص عزيمة و إرادة أصحاب الأرض. وفي الد15 لاحت  أول فرصة خطيرة لصالح رفقاء الحارس قيطارني و هذا عن طريق المهاجم لوصيف الذي وجد نفسه وجها لوجه مع حامي عرين نجم القليعة لكن تسديدته كانت بعيدة عن اطار مرمى بوخالفة.

 الحكم رفض هدفا للازمو بحجة التسلل

وكانت أخطر محاولة لفريق جمعية وهران في الد30 من عمر المرحلة الأولى حين تمكن رفقاء لوصيف من الوصول الى مرمى الخصم و تسجيل هدف السبق اثر عمل جماعي بين فريفر و بن معزيز الا أن حكم المواجهة ألغاه بايعاز من الحكم المساعد الأول الذي أعلن عن حالة تسلل يراها الكثيرون بأنها لم تكن واضحة و هو ما تسبب في توقف المواجهة لبضعة دقائق نتيجة للاحتجاجات، لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل السلبي.

في المرحلة الثانية رفع الجمعاوة من حدة الضغط على الخصم، وفي الد49 كانت لأشبال لعمارة فرصة خطيرة اثر توزيعة من محكمة من بكوش لكن زميله فريفر لم يحسن التعامل معها و لم يضع رأسيته في الشباك بعدما مرت بجانب القائم الأيمن للمرمى. رد الزوار جاء في الد53 عن طريق تسديدة من لاعب نجم القليعة معمري الا أن حارس مرمى لازمو قيطارني تحلى باليقظة و تمكن من من التصدي لهذه المحاولة التي كادت أن تقلب كل المعطيات.

حمادوش يسجل و يحرر لازمو

وعاد فريق جمعية وهران للضغط و الهجوم، ومع حلول الد 65 و من مخالفة موزعة بإحكام عن طريق فريفر تصل الى رأس حمادوش هذا الأخير وضع الكرة داخل الشباك محررا جمعية وهران و الأنصار الحاضرين في المدرجات، واستمر الحال على ما هو عليه لغاية اعلان الحكم صافرة النهاية بانتصار مهم لغزلان الباهية.

رامي.ب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P