الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

جمعية وهران 4 – 1 أولمبي المدية … لازمو تحقق المطلوب و تحيي أمل البقاء

 تمكن فريق جمعية وهران من تحقيق فوز مريح يوم أمس أمام أولمبي المدية بنتيجة أربعة أهداف لهدف واحد و ذلك  في إطار لقاءات الجولة الـ26 من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب، إذ لم يجد أشبال المدرب سالم العوفي أي صعوبات في تجاوز عقبة الضيوف ليحققوا ثلاثة نقاط في غاية الأهمية أحيت بشكل كبير الأمل في تحقيق البقاء و هذا على بعد 4 جولات عن نهاية الموسم. ودخل فريق جمعية وهران من دون أي مقدمات، إذ تمكن المهاجم توفيق الغوماري من تسجيل هدف السبق في الدقيقة الأولى، إلا أن حكم اللقاء ألغاه و لم يحتسبه بداعي التسلل.

وواصل فريق جمعية وهران ضغطه من أجل الوصول إلى الشباك، وكان لهم ذلك في الد15 بعد خطأ في إبعاد الكرة من طرف دفاع أولمبي المدية، لتصل الكرة إلى بن شينة هذا الأخير يسدد بقوة لتسكن الكرة داخل الشباك معلنة عن أول أهداف الجمعية و ممهدة الطريق نحو الفوز. وكان هداف الفريق توفيق الغوماري في جاهزية جيدة، إذ كاد أن يضيف الهدف الثاني في الد17 بعد أن انفرد بحارس مرمى المدية ليركن الكرة في الزاوية البعيدة إلا أن كرته مرت بجانب القائم بقليل.

وكان واضحا رغبة الجمعاوة في حسم اللقاء مبكرا، وفي الد19 مرر بن شينة ناحية الغوماري هذا الأخير كان في وضعية مناسبة ليتمكن من إضافة الثاني بتسديدة قوية لم يفعل أمام حارس الأولمبي أي شيء. ومع حلول الد34 و اثر بينية مع أمين صنابي، فان الغوماري وجد نفسه مرة أخرى في مواجهة المرمى ليرسل كرة في الزاوية الضيقة موقعا الهدف الثالث لصالح لازمو، ومعلنا بقاء النقاط الثلاثة داخل أسوار ملعب الحبيب بوعقل، وانتهى الشوط الأول على وقع تفوق الجمعاوة بثلاثية نظيفة و مستحقة.

في الشوط الثاني حاول الزوار إبداء ردة فعل وفي الد55 أعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح أولمبي المدية، تقدم رويغي البديل لتسجيلها إلا أن الحارس شلالي تصدى لها في المرة الأولى لتعود إلى لالوش هذا الأخير أسكنها داخل الشباك. وعاد الجمعاوة مجددا لصنع اللعب الهجومي، وفي الد75 و اثر رفعة من المهاجم الغوماري تصل إلى بن شينة المتواجد داخل منطقة العمليات يضيف الهدف الرابع لأبناء المدينة الجديدة برأسية.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P