الرابطة الأولىالمحلي

سخط كبير عند “الحمراوة” بعد ضياع صفقة بلخيثر  

أثارت خسارة مولودية وهران لصفقة المدافع الدولي السابق مختار بلخيثر بعد توقيعه في شباب بلوزداد، حلة من السخط الشديد عند أنصار مولودية وهران الذين أبدوا استياءهم الشديد من عدم توقيع لاعب النادي الإفريقي التونسي، خاصة وأن صفقة بلخيثر أرضت كثيرا “الحمراوة” بالنظر لقيمة ووزن اللاعب.

غالبية الأنصار حملوا المسؤولية للإدارة  

حمل غالبية أنصار مولودية وهران مسؤولية تضييع مولودية وهران لصفقة المدافع مختار بلخيثر لإدارة الرئيس محياوي الطيب، التي عجزت عن إقناع لاعب العلمة سابقا بترسيم انضمامه للمولودية، رغم أن الاتفاق بين الطرفين كان حدث منذ حوالي أسبوع، إلا أن تماطل الإدارة في التوقيع وتسديد مستحقات بلخيثر كلفها تضييع الصفقة.

البعض الآخر حمل المسؤولية لبلخيثر  

رغم أن إجماع كل “الحمراوة” كان على تحميل مسؤولية ضياع صفقة بلخيثر لإدارة الرئيس محياوي، إلا أن ذلك لم يمنع البعض الآخر من تحميل المسؤولية أيضا للاعب اتحاد البليدة سابقا، وذلك بسبب عدم صبره على الإدارة فيما يتعلق بقضية الأموال. ولقد ذهب الأنصار بعيدا عندما أكدوا بأن بلخيثر رفع أسهمه بالمولودية للتوقيع في شباب بلوزداد.

إدارة محياوي على وقع الصدمة  

تلقت إدارة الرئيس الطيب محياوي خبر توقيع مختار بلخيثر في شباب بلوزداد وسط صدمة كبيرة، خاصة وأن الرئيس الجديد للمولودية كان يرى بلخيثر بألوان “الحمراوة” بعدما اتفق معه على كافة التفاصيل، وكان الموعد يوم الأحد المقبل لترسيم عودة بلخيثر لمولودية وهران قبل أن تسقط الصفقة في الماء ويغير اللاعب وجهته في آخر لحظة.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P