نجوم الجزائر

قبضة حديدية بين إبراهيم مازة ومدرب برلين

يواجه إبراهيم مازة لاعب هيرتا برلين الألماني وصاحب الأصول الجزائرية، أزمة كبيرة بين صفوف فريقه نتيجة معاملة سيئة من جانبه المدرب بال دارداي، خلال لقاء هانوفر في دوري الدرجة الثانية “بوندسليغا 2”. إبراهيم مازة الذي لا يتجاوز عمره الـ18 عاما، تفاجأ بين شوطي المباراة بتوجه مدربه نحوه، وقام بتعنيفه لفظيا بطريقة أثارت دهشة الجميع. وفي هذا الصدد، قالت صحيفة “BERLIN KURIER” الألمانية إن “تصرف مدرب هيرتا برلين كان مبالغا فيه لدرجة أن إبراهيم مازة أجهش بالبكاء بطريقة هيستيرية بعد وصوله لغرفة خلع الملابس، وبقي على هذه الحال طوال فترة الراحة بين الشوطين”.

نفس المصدر أكد أن مازة أظهر احترافية كبيرة رغم صغر سنه، باعتباره رفض الرد على تصرفات مدربه فوق أرضية الملعب قبل أن ينفجر باكيا في غرفة الملابس، ولم يجدي تدخل زملائه من أجل تهدئته نفعا. وأثر تصرف مدرب هيرتا برلين سلبا على ابراهيم مازة، وهو ما تجلى في إحصائياته السلبية في مباراة هانوفر، حيث عجز عن صناعة أي فرصة تهديف ولزملائه وفقا لإحصائيات موقع “سوفا سكور” رغم مشاركته على مدار 72 دقيقة.

يذكر أن مازة حاليا لاعب دولي ألماني مع منتخبات الشباب، ولكنه يمتلك أصولا جزائرية من جهة والده وأخرى فيتنامية من ناحية الوالدة. ويحظى مازة باهتمام ومتابعة من جانب الاتحاد الجزائري لكرة القدم، لتدعيم شباب “محاربي الصحراء” خلال الفترة المقبلة. ولعب إبراهيم مازة 11 مباراة في “بوندسليغا 2″، منها 4 بصفة أساسية، تمكن خلالها من تسجيل هدف وحيد وتقديم تمريرتين حاسمتين.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P